اختاري اروع موديلات فساتين طويلة لسهراتك

فستان مميز لاطلالة حيوية

صور موديلات فساتين طويلة

واكبي آخر صيحات الموضة وتألقي في سهراتك ومناسباتك مع هذا الفستان الذهبي مع تداخل جذاب للون الزهري وقصة الكتف الواحد التي تزيد من رقي الاطلالة.

ias

فستان اسود منفوش

صور موديلات فساتين طويلة

احصلي على اطلالة جذابة تشبه الاميرات مع هذا الفستان الاسود المنقوش بالزهور الفضية مع قصة جذابة عند الاكتاف لتكون اطلالتك محط الانظار.

فستان طويل جذاب

صور موديلات فساتين طويلة

ابرزي جمال قوامك مع اجمل موديلات فساتين طويلة واختاري هذا الفستان الطويل الذي يتميز بتصميمه من قماش الشيفون مع التطريز الخفيف وقصته المغلقة من الاعلى لتتألقي في سهراتك.

فستان فضي مطرز

صور موديلات فساتين طويلة

اختاري هذا الفستان المميز بقصة تشبه العباية مع لونه الفضي والتطريز الخفيف باللون الازرق والحزام الرفيع الذي يحدد خصرك ويبرز جماله.

فستان ذهبي جريء

صور موديلات فساتين طويلة

إن كنت تبحثين عن لسات جذابة وجريئة على اطلالتك في سهراتك، فيمكنك ان تختاري اجمل موديلات فساتين طويلة منها هذا الفستان الذهبي مع قصة الاكتاف المكشوفة والتصميم المميز في محيط الصدر مع الشيفون من الاسفل والشق المرتفع.

فستان مع الريش على الجانبين

صور موديلات فساتين طويلة

تألقي في سهراتك واختاري هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين الاسود والابيض والبيج باسلوب عصري وجذاب مع الجانبين من الريش الملفت.

فستان ذهبي راقي

صور موديلات فساتين طويلة

اختاري الاطلالة الراقية المميزة والانيقة مع هذا الفستان الطويل باللون الذهبي مع قصة الكتف الواحد والتدرجات لتضفي حيوية وسحراً على مظهرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية