تعرفي بالصور على احدث موديلات فساتين 2019 لكل المناسبات

موديلات فساتين 2019 لاحدث اطلالة

موديلات فساتين 2019 والصور

اختارت لك ياسمينة بالصور موديلات فساتين 2019 من احدث صيحات الموضة لتكون الاجمل دائماً في السهرات والمناسبات السعيدة والاطلالات اليومية الراقية والانيقة.

ias

فستان شتوي طويل

صور موديلات فساتين 2019

يعد هذا الفستان من الفساتين الطويلة التي تتلاءم مع الاطلالات الشتوية اليومية سواء لارتدائه خلال التسوق او على الغذاء او في مكان العمل لاطلالة انيقة وشيك.

فستان للسهرات الفخمة

موديلات فساتين 2019 صور

يمكنك ارتداء هذا الفستان الاصفر الطويل في السهرات والمناسبات الفخمة ولا سيما في اعراس اصدقائك المقربين او احد افراد عائلتك فهو سيمنحك حتماً اطلالة كلها اناقة ورقي.

فستان اسود دانتيل

موديلات فساتين 2019 وصور

اليك ايضاً هذا الفستان الاسود المتوسط الطول الشيك جداً بأكمام الدانتيل الطويلة للسهرات والاعياد والمناسبات السعيدة مع اعتماد تسريحة الشعر المموج لاطلالة راقية جداً.

فستان صيفي قصير

موديلات فساتين 2019 بالصور

يعدّ هذا الفستان القصير من الفساتين الصيفية القادرة على منحك اطلالة عصرية وانيقة كلها حياة وتجدد ولا سيما مع الوانه المليئة بالفرح والحركة وهو مناسب لمختلف الاطلالات مع اكسسوارات عصرية.

فستان مورد طويل

بالصور موديلات فساتين 2019

يتلاءم هذا الفستان الطويل مع السهرات وحفلات العشاء والمناسبات السعيدة بمختلف انواعها فهو يمنحك اطلالة عصرية وشيك خصوصاً مع لونه الجذاب والمفعم بالانوثة.

فستان سهرة شيك

موديلات فساتين 2019 واجمل الصور

يتميز هذا الفستان الطويل بتصميمه الشيك والراقي جداً وبلونه المتجدد دائماً الذي يمنحك اطلالة ملكية خصوصاً عند اعتماد تسريحة الشعر المرفوع او المموج معه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية