لكل مناسبة لفة حجاب تليق بها

اختاري الحجاب مع الترتر للسهرات

صور اجمل لفات حجاب

ننصحك باعتماد في السهرات الفخمة هذا الحجاب البيج الذي يجمع بين الأناقة والجمال إذ يتميز بتطريزه الملفت مع حبات الترتر والخرز التي تضفي لمسة أنثوية على إطلالتك. يذكل أن هذا الحجاب يتماشى مع الألوان الداكنة مثل الأسود والكحلي.

ias

اعتمدي الحجاب باللون الكحلي للمناسبات

صور لفات حجاب للمناسبات

واكبي صيحات الموضة لعام 2015 واختاري هذا الحجاب باللون الكحلي المصمم من قماش الساتان الفخم والمطرز عند أسفله بقماش الدانتيل الناعم باللون الأبيض. يعتبر هذا الحجاب مثالياً للمناسبات الرسمية ويمنحك إطلالة راقية.

اعتمدي الحجاب الأبيض ليوم فرحك

اجدد موديلات لفات حجاب

تميّزي بأسلوبك في يوم فرحك واعتمدي لفة الحجاب البيضاء المرصعة بالأحجار الكريمة التي تزيدها أناقةً وجمالاً. يضمن لك هذا الحجاب إطلالة ساحرة وراقية في يومك الكبير ويجعلك عروساً مميزة.

إليك الحجاب المطبّع بالأزهار لإطلالاتك الكاجوال

صور اجمل موديلات لفات حجاب

واكبي موضة الحجاب لعام 2015 واختاري هذا الحجاب الكاجوال باللون الأبيض المطبّع بالورود الملوّنة التي تطاله بالكامل ما يضفي رونقاً مميزاّ على إطلالتك. كذلك، يعتبر هذا الحجاب رائجاً لربيع وصيف 2015 ويضمن لك إطلالة مفعمة بالحيوية.

اعتمدي الحجاب البنفسجي للجامعة

اجمل موديلات لفات حجاب

تألقي في الجامعة بهذا الحجاب باللون البنفسجي الداكن الذي يتميز بأسلوبه الناعم والبسيط. يمكنك اعتماد هذا الحجاب مع أزياء باللون الأسود والزهري والأبيض للحصول على إطلالة كلاسيكية ومفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية