اكتشفي صور النجمة نانسي بدون مكياج

اكتشفي صور نانسي عجرم بدون مكياج

نانسي بدون مكياج بالصور

تتميز نانسي عجرم بأسلوبها الناعم وتعتمد دائماً أجمل أساليب المكياج ولكن كيف تبدو بدون مكياج؟ اختارت لك ياسمينة بعض الصور للنجمة نانسي عجرم بدون مكياج كي تكتشفي كيف تبدو من دون مستحضرات التجميل وأدوات المكياج.

ias

نانسي في إطلالة ناعمة

اجمل صور نانسي بدون مكياج

بدت النجمة نانسي عجرم في هذه الصورة جميلة من دون مكياج وحصلت على إطلالة مفعمة بالأنوثة خاصة مع أكسسوار الشعر الأحمر الذي منحها لوك شبابي. هي بالحقيقة تبدو جميلة بعيداً عن أدوات المكياج.

نانسي في إطلالة كاجوال

احلى صور نانسي بدون مكياج

ي إحدى إطلالاتها اليومية والكاجوال لم تضع نانسي المكياج ولكن بدت حلوة إذ تتمتع بجمال طبيعي وأنوثة لا مثال لها. واعتمدت تسريحة الشعر المالس والمنسدل مع الغرة الجانبية في صورة السيلفي التي التقطتها في السيارة.

نانسي في مطار بيروت

نانسي بدون مكياج بالصور

اخترنا لك هذه الصورة للنجمة نانسي عجرم التي إلتقطتها في مطار بيروت وهي تنتظر الطائرة للسفر إلى تونس. اعتمدت نطارات شمس كبيرة أخفت بها علامات التعب والإرهاق وحصلت على إطلالة مميزة.

نانسي مع نظارات الشمس

نانسي بدون مكياج

إليك هذه الصورة الجميلة لنانسي عجرم في إحدى إطلالاتها اليومية مع إحدى صديقاتها حيث اعتمدت نظارات شمس باللون الأسود ما منحها إطلالة رائعة كما اعتمدت قبعة باللون الأبيض مع العقدة السوداء ما أضاف لمسة جميلة على إطلالتها.

نانسي عجرم بإطلالة كيوت

اجدد صور نانسي بدون مكياج

في هذه الصورة مع زوجها، بدت نانسي بغاية النعومة إذ تميزت بإبتسامتها الحلوة التي أخفت علامات التعب عن وجهها. فهي حتى من دون مكياج تلفت النظر وكان يبدو وجهها نضراً.

نانسي عجرم مع خبير المكياج

افضل صور نانسي بدون مكياج

إلتقطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة السيلفي مع خبير التجميل فادي قطايا في مطار بيروت في عيد مولده وكانت تبدو جميلة وجذّابة. وقد نالت هذه الصورة إعجاب الكثيرين إذ بدت على طبيعتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية