صور نجمات عيونهن صغيرة لكنهن فاتنات

صور نجمات عيونهن صغيرة لكنهن فاتنات

تعتبر المرأة كاملة الأوصاف عندما تتمتع بقوام رشيق وجميل، ببشرة نضرة وعيون كبيرة وجذابة، لكن هل تعلمين أن فئة كبيرة من أجل نجمات العالم لديهن عيون صغيرة لكنهن فاتنات؟ تعرّفي مع ياسمينة عليهن بالصور واكتشفي حيلهن المعتمدة لإبراز جمالهن الفاتن بعيدا عن الشوائب.

ias

كاثرين زيتا جونز

هي ممثلة عالمية لا تزال تخطف الأضواء والقلوب في كلّ مرة تطل أما عدسات الكاميرا. تتمتع كاثرين زيتا جونز بجمال ساحر ، فهي من صاحبات البشرة البيضاء والنضرة، والتكاوين الناعمة فخين تنظرين اليها ستظنين أنها خضعت لعملية تجميل أنفها وتكبير شفاهها وخدودها وهي في الحقيقة لم تفعل. صحيح أنها من صاحبات العيون الصغيرة إلا أننا لا يمكن غضّ النظر عن تناغم تكاوينها التي جعلت منها إمرأة فاتنة.

نجمة عربية تثير الجدل بشبهها الكبير بايفانكا ترامب… من هي؟

كارول سماحة

صور نجمات عيونهن صغيرة لكنهن فاتنات

نجمة عربية إشتهرت بصوتها الرّائع وبأدائها التمثيلي المميز على المسرح. الى جانب موهبتها العملاقة، تعتبر كارول سماحة من جميلات العرب، فهي تتمتع بقوام رشيق وبوجه تكاوينه جذابة وجميلة. صحيح أنها من صاحبات العيون الصّغيرة، إلا أنها تعلم أيضاً كيفية إبرازها بأسلوب صحيح بالماكياج.

تايلور سويفت

صور نجمات عيونهن صغيرة لكنهن فاتنات

تُعرف هذه الشابة بجمال عيونها التي لا تقاوم ، فهي مفعمة بالسحر والجاذبية بالرغم من صغر حجمها. وعلى ما يبدو أن تايلور ذكية بما فيه الكفاية، فهي تعلم جيداً كيف تبرز جمال عيناها الصغيرة، وذلك من خلال تسليط الضوء بالماكياج على رسمتها اللوزية المسحوبة التي تضفي مزيداً من السحر والجاذبية الى إطلالتها.

نيلي كريم

صور نجمات عيونهن صغيرة لكنهن فاتنات

ممثلة مصرية تشتهر بأدائها التمثيلي الرائع في تقديم أدوارها البطولية. تتمتع نيلي كريم بجمال مميز مأخوذ عن والدتها (من جنسية روسية). صحيح أن نيلي من صاحبات العيون الصّغيرة جداً، لكنها تعلم جيداً كيف تكبّرها وتبرز جمالها، وذلك من خلال تسليط الضوء على لونها المميز وعلى رسمة شفاهها الكبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية