إخترنا لك رسومات نقشات حناء جديده

شاهدي صور نقشات حناء جديده

صور نقشات حناء جديده

تقاليد الزفاف كثيرة ومتعددة وتختلف بإختلاف البلدان. ولكن ثمّة تقليد رائج في البلدان العربيّة وهو نقش الحناء على يد العروس أو أي جزء آخر في جسمها عشيّة زفافها. ولذلك تبحث العروس دائماً عن أجدد النقوش واجملها. فما هي أحلى موديلات نقشات حناء جديده؟

ias

نقشة حناء للرجلين

أحلى أنواع نقشات حناء جديده

ضمن أحلى أنواع نقشات حناء جديده للعروس، إخترنا لك هذا النقش المميز للرجلين. فهو يأتي باللون الابيض ليليق بفستان الزفاف ويزيّن رجلك بشياكة ويترك إنطباعاً يشبه انطباع الدانتيل على رجلك. فلا تترددي أبداً في اعتماد هذا النقش الرائع.

نقشة الورود لليدين

موديلات نقشات حناء جديده ناعمه

إذا كنت تبحثين عن موديلات نقشات حناء جديده ناعمة تليق بشخصيتك الهادئة، تزيّن يديك في زفافك وتعكس قيمك وإنما بطريقة مميزة جدّاً، إختاري نقشة حناء الورود لليدين. ويمكن أن تنسجم نقشة الورود على يديك مع الورود التي تزيّن فستان زفافك.

نقشة حناء قويّة لليدين والرجلين

أنواع نقشات حناء جديده قوية

إذا كنت تبحثين في زفافك عن أنواع نقشات حناء جديده قوية، تناسب شخصيتك الجريئة وتزيّن يديك ورجليك، إختاري هذه النقشة القويّة. ففي هذه الصورة، تبدو نقشة الحناء كزخرفات تزيّن يديك ورجليك وتلفت الانظار اليك في الزفاف.

نقشة حناء ترمز إلى القلب

أحلى موديلات نقشات حناء جديده

إجمالاً إن نقوش الحناء ورسوماتها المختلفة تخبئ في طيّاتها بعض المعاني والرموز. وضمن أحلى موديلات نقشات حناء جديده، إخترنا لك هذه النقشة باللون الاسود التي تزيّن يديك، ولكن متى اجتمعت اليدين يظهر قلباً أبيض يدلّ على الحبّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية