واكبي صيحات العروس مع احدث موديلات نقش حناء سهل وحلو

شاهدي صور نقش حناء سهل وحلو

بالموديلات والصور نقش حناء سهل وحلو

اليك بالصور والموديلات التي اختارتها لك ياسمينة في هذا الالبوم نقش حناء سهل وحلو واجمل الرسوم التي يمكنك ان تعتمديها على اليدين او القدمين وفي المناسبات وحفلات الزفاف.

ias

حناء فخم للعروس

نقش حناء سهل وحلو صور

يعد هذا الحناء من النقوش الاكثر فخامة للعروس خصوصاً عند تزيين اليدين والاصابع بالاكسسوارات والمجوهرات الثمينة ما من شأنه ان يمنحها لوكاً مميز غير تقليدي.

حناء على القدمين

بالصور نقش حناء سهل وحلو

تعتمد النساء عادة على نقش الحناء على القدمين في فصل الصيف بشكل خاص من خلال ارتداء الاحذية المفتوحة والفساتين القصيرة وهذا الرسم يعد من النقوش الجميلة والذي يمكن اخفاؤه بسهولة.

حناء على الاصابع

نقش حناء سهل وحلو موديلات

تقتصر تقتصر هذه الحناء على أصابع اليد فقط وتتخذ شكلاً ناعماً وبسيطاً وهي تعتبر ملائمة لمن يعتمد الحناء للمرة الاولى خصوصاً أنه من الصعب ازالتها الا بعد وقت معين او بطرق محدّدة.

حناء ناعم على اليدين والاصابع

بالصور والموديلات نقش حناء سهل وحلو

على الرغم من ان هذا الحناء يطال كل اليد والاصابع الا انه يتميز في الوقت نفسه بشكله الناعم والراقي غير المبالغ به والذي من شأنه ان يزين اطلالتك في السهرات.

حناء على اليدين

نقش حناء سهل وحلو بالموديلات

عرفت الحناء كواحدة من ابرز صيحات العروس قبل ان تنتشر هذه الموضة على مرّ السنين لتصبح من الامور التي تلجأ اليها النساء لتحديث اطلالاتهنّ والظهور بشكل مختلف وهذا موديل جميل من النقوش على اليدين.

حناء من الورود

نقش حناء سهل وحلو موديلات بالصور

هذا موديل اخر من اشكال الحناء على اليدين والاصابع والذي تغلب عليه نقوش الورود والازهار بطريقة ناعمة وراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية