إخترنا لك أحلى موديلات نقش حناء عروس

شاهدي صور نقش حناء عروس مميزة

صور نقش حناء عروس مميزة

التميّز هو العنوان الذي تبحث العروس عن تكريسه في زفافها. ولا يقتصر التميّز على الديكور والزينة وحسب وإنما يشمل إطلالة العروس أيضاً. ولذلك فإن المراة العربية تلجأ إلى رسومات نقش الحناء في زفافها. فما هي أحلى رسومات نقش حناء عروس

ias

نقشة الورود النافرة

رسومات نقش حناء عروس

إذا كنت تبحثين ضمن رسومات نقش حناء عروس عن نقش ناعم وأنيق في الوقت ذاته، يمكنك إختيار نقشة الورود الناعمة التي تناسب المرأة الحالمة صاحبة الشخصية الرومنسية. أما أكثر ما يميّزها، فهو أنها تأتي نافرة وكأنها مشغولة بتقنية ثلاثية الأبعاد.

نقش حناء بنّي لليدين

ألوان نقش حناء عروس

إن ألوان نقش حناء عروس لا تقتصر على اللون الاسود، بل يمكن أن تكون بيضاء أو بنيّة وحتّى ملوّنة. وقد اخترنا لك هذا النقش الانيق جدّاً باللون البني المائل إلى الاحمر وهو يضفي التميّز على زفافك والشياكة على إطلالتك.

نقش حناء ناعم

صور نقش حناء عروس

إذا كنت تبحثين ضمن صور نقش حناء عروس، عن نقش فخم جدّاً يناسب زفافك الضخم والحفلة الكبيرة، عليك اعتماد النقش الناعم كما ترينه في الصورة. فهذا النقش ياتي لامعاً ويشبه برسمته وألوانه ملابس الهوت-كوتور الراقية.

نقش حناء فخم

موديل نقش حناء عروس

إذا كنت تبحثين عن موديل نقش حناء عروس فخم جدّاً ولكن لا يغطي كامل يدك، إختاري هذا النقش الذي يزيّن أصابعك وأناملك في زفافك، فتعيدين إحياء عاداتك وتقاليدك وغنما بطريقة راقية جدّاً ومميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية