تعرفي على مجموعة نمشي فساتين طويلة في قمة الرقي

شاهدي صور نمشي فساتين طويلة لاطلالة راقية

نمشي فساتين طويلة صور

اختارت لك ياسمينة في هذه الباقة من الصور مجموعة نمشي فساتين طويلة للاطلالات الصيفية والشتوية والربيعية لتحصلي من خلالها على اجمل لوك في كلّ المناسبات.

ias

فستان طويل ناعم

نمشي فساتين طويلة موديلات بالصور

يمكنك ان ترتدي هذا الفستان الطويل الناعم باللون الزيتي للاطلالات اليومية الراقية مع اعتماد مكياج ناعم وارتداء بعض الاكسسوارات العصرية.

فستان اسود كلاسيكي

نمشي فساتين طويلة بالموديلات

يعدّ هذا الفستان الاسود الطويل من الفساتين المناسبة لصاحبات الشخصية الكلاسيكية خصوصاً مع اعتماد تسريحة الشعر المموج لاطلالة في قمة الرقيّ.

فستان مميز بتصميمه

بالصور نمشي فساتين طويلة

يجمع هذا الفستان بين الفساتين الطويلة وتلك القصيرة في قالب واحد فهو يأتي قصيراً من الأمام مع فتحة جانبيّة وطويلاً من الخلف ما يمنحك اطلالة صيفيّة او حتى ربيعيّة جذابة جدّاً خصوصاً عند اكتساب بشرة سمراء.

فستان لاطلالة شتوية ساحرة

نمشي فساتين طويلة موديلات

لا شكّ ان هذا الفستان الطويل بكيفية تصميمه ولونه قادر على منحك اطلالة شيك جدّاً وساحرة وفخمة ومفعمة بالانوثة مع الاكمام الطويلة وكل تفاصيله ليكون خيارك الامثل في الاطلالات الشتوية للسهرات.

فستان من الدانتيل للسهرات

بالموديلات نمشي فساتين طويلة والصور

يتميز هذا الفستان الطويل بقماش الدانتيل المستخدم له وبطريقة تصميمه العصرية والشيك حتى يكون من الفساتين الاجمل للسهرات وحفلات الاعراس.

فستان طويل مطبع بالزهور

نمشي فساتين طويلة بالصور

تعتبر الفساتين المطبعة من ابرز صيحات الموضة لعام 2018 كما كانت في السنوات السابقة فهي تمنح الفستان بعض الحياة والحركة وتكسر اللون الواحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية