عبري عن حبك للشريك بأجمل وأفخم هدايا عيد الحب

اليك بالصور احسن هدايا عيد الحب

بالموديلات هدايا عيد الحب

اقترب عيد الحب الذي بمناسبته يتم تبادل الهدايا كنوع من التعبير عن المشاعر والغرام لذا اختارت لك ياسمينة باقة من الصور لاجمل هدايا عيد الحب لهذا العام.

ias

رحلة سفر لا تنسى

بالصور هدايا عيد الحب واجمل الموديلات

من المفيد ان تأخذي مع الشريك عطلة استراحة للابتعاد قليلاً من ضغوط العمل والحياة حيث ان السفر يعد العلاج الانسب لتغيير المزاج والعودة بمعنويات افضل فاختاري تذاكر سفر كأروع هدية لعيد الحب.

قميص كحلي اللون

بالصور هدايا عيد الحب

بما أن المرأة تهتم جدّاً في الاطلالة وتواكب دائماً احدث صيحات الموضة فإن الرجل يحب اخذ رأيها بلوكه وثيابه والقميص الكحلي سيعجبه كثيراً خصوصاً اذا كان شيك وفخم يمكنه اراتدائه في العمل والمناسبات.

ساعة يد شيك

هدايا عيد الحب صور وموديلات

تعد ساعة اليد من اساس اطلالة الرجل فهي تكمل لوكه الجميل خصوصاً اذا تم تنسيقها على نوع الالبسة ولونها وهذه الساعة هي من الساعات الفخمة والانيقة والتي ستبقى في يده حيث سيتذكرك كلما نظر اليها.

سلسلة مفاتيح

موديلات بالصور هدايا عيد الحب

اليك ايضاً هذا النوع من الهدايا الذي يستفيد منه الرجل كثيراً في يوميّاته حيث ان سلسلة المفاتيح تسهل عليه حمل المفاتيح كلها خصوصاً مفاتيح السيارة.

محفظة سوداء من Guess

صور وموديلات هدايا عيد الحب

يعتمد الرجل بالعادة على المحفظة الجلدية فهي شيك ورسمية ومن شأنها ان تدوم طويلاً اذا كان الجلد اصلياً مثل هذه المحفظة السوداء الفخمة من Guess.

عطر لاكوست الفخم

هدايا عيد الحب صور وبالموديلات

يعتبر العطر من اساسيات الاطلالة عند الرجل فهو لا يخرج من المنزل قبل ان يتعطر خصوصاً ان الرائحة الجميلة تؤثر كثيراً في اللقاءات ومن شأنها ان تثير الاعجاب وهذه الساعة من لاكوست Lacoste هي من الهدايا المناسبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية