7 إطلالات تختصر ستايل الملكة رانيا... نتذكّرها في عيد ميلادها

ياسمينة تعايد الملكة رانيا

يليق بالملكة رانيا العبدالله الستايل الملكي، لأنّها تجيد اعتماده قلباً وقالباً. فرغم تألّقها بالصيحات نجدها راقية في إطلالتها. إليك في هذه المقالة صور 7 إطلالات تختصر مسيرتها في عالم الموضة، نتذكّرها اليوم في عيد ميلادها رغبةً منا في معاديتها على طريقة ياسمينة، فهي الملكة الملهمة في أسلوبها العصري والملكي معاً. وتجدر الإشارة هنا إلى أهمية جمال قامتها الرفيعة والتي تساهم في إبراز الستايل بأجمل صورة.

ias

الملكة تعتمد الصيحات!

نجدها في هذه الإطلالة معتمدةً أجدد أنواع الملابس على الإطلاق. إنّها الجاكيت الشفافة، وقد اختارتها باللون الأبيض الملوكي مع الحزام الذي حدد خصرها وبيّن جمال قامتها. ونسّقت لهذه الإطلالة العصرية حقيبة يد باللون الأصفر الجذاب مع حذاء رسمي بالكعب العالي و قد اختارته باللون الفضي الميتاليكي.

الملكة في الجينز!

استطاعت الملكة رانيا إدخال الجينزإلى عالم الملكات بأناقة لا توصف، إذ تعتمده دوماً بأسلوب أنثوي غير عادي. وفي الإطلالة أعلاه، نسّقت الملكة رانيا مع الجينز قميصاً أزرقاً بقصّة الأكمام الملوكية بحيث أتت بحجم كبير عند المعصم. وأضافت ذلك الحزام الرفيع لتبرز أنوثتها رغم الإطلالة العادية.

الملكة تمزج الألوان بنجاح!

من قال إنّ الألوان الرائجة ومزجها مع بعضها البعض هي حكر على نجمات هوليوود فقط؟ الملكة رانيا من خلال هذه الإطلالة ترفض فكرة احتكار النجمات لهذا الستايل جملةً وتفصيلاً. وقد أثبتت ذلك بنجاح لمجرّد اعتمادها اللونين الأحمر والزهري من خلال التنورة الضيقة والقميص الناعم الكلاسيكي. ظهرت الملكة في هذه الملابس كنجمة تلتقي بمعجبيها.

الملكة تمزج بين الصيحات!

يحمل هذا اللوك أكثر من صيحة، لجهة القميص بقصّة طويلة على الجانب الأيسر، السروال بالقصّة الواسعة، والحزام العريض. وقد نسّقت هذه الإطلالة بنجاح، إذ اختارت الصيحات التي تتماشى مع بعضها وتخلق لوكاً مثالياً لملكة تخرج للقاء الناس في يوم حيوي.

الملكة أنيقة بأجدد قصات الهوت كوتور!

إضافةً إلى اعتمادها الصيحات الرائجة، تتابع الملكة رانيا أجدد إصدارات الهوت كوتور من عروض الازياء العالمية. وفي إطلالتها هذه، نجدها متألّقة بالفستان البرونزي وبالقماشة اللماعة الأكثر رواجاً. وقداختارت لهذه الإطلالة الأنيقة، الحذاء الرسمي بالكعب العالي والذي تميّز بصيحة الرباط.

الملكة بقميص أبيض مع رسومات!

تُجيد الملكة تنسيق ملابسها بحسب المناسبة. ففي لقاء مع السيدات المحجبات اللواتي شاركن في أسبوع الأكل الأردني، اختارت الـتالّق بقميص أبيض بسيط مع رسمة امرأة أردنية محجبة. ومع ذلك، بقيت بإطلالتها البسيطة ملكة، لأنّ ذلك في طبيعة الحال ينبع من الداخل.

الملكة بملابس رياضية… مع الكعب!

غريبة هذه الإطلالة! إلّا أنّها بشكل او بآخر ملوكية. نسّقت الملكة رانيا هذه الإطلالة بأسلوبها، واختارت أن تمزج ما بين الملابس الرياضية والكعب العالي لتتألّق بأناقة فريدة. على أي حال إنّه أسلوب الأميرات، فرغم كسر القواعد البروتوكولية ينجحن في التميّز مع المحافظة على أسلوب ملكي جذاب.

ياسمينا تعايد الملكة رانيا اليوم، وتتمنى لها دوام الصحة والنجاح، ودوام التألّق بأجدد الصيحات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية