صوفيا فيرغارا

كل ما تحتاجينه من معلومات وأخبار وصور ومراجع عن صوفيا فيرغارا Sofia Vergara

ولدت صوفيا فيرغارا في كولومبيا، وهي من مواليد العاشر من تموز من العام 1972، وسط أسرة متواضعة. أطلق عليها اسم "توتي" في العائلة. تلقت تعليمها في مدسة إنكليزيّة -اسبانيّة. تزوجّت في سن الثامنة عشرة، وتطلقّت بعد عامين، ثمّ أكملت دراستها في التحضير لطب الأسنان لمدّة ثلاث سنوات، وحينها بدأت تتلقى عروضاً كثيرة لعرض الأزياء، وبعد رفض غالبيّتها، قررت خوض غمار هذا المجال، فسافرت إلى ميامي، ثم أرسلت بطلب عدد من أفراد عائلتها للسكن معها بينهم ابنها، بعدما قتل أخوها في جريمة غامضة.

ias

 

 تمّ اكتشاف موهبتها خلال ممارستها المشي على شاطئ كولومبيا من قبل أحد المصورين، ومنذ ذلك الوقت تحولت إلى وجه معروف في الإعلانات التلفزيونيّة وعروض الأزياء، على رأسها إعلان بيبسي، الذي عرّف العالم عليها، وزاد من شعبيّتها. شبكة ABC عشقت جمالها اللاتنيني، فشاركت في عدد لا يحصى من برامجها ومسلسلاتها الدراميّة، وفي العديد من الدراما بالنسخ الكولومبيّة، حتّى وصلت إلى الوجه التلفزيوني الأغلى أجراً في الولايات المتحدّة الأميركيّة. بعدها دخلت قائمة أجمل 50 إمرأة في العالم، بحسب مجلة بيبول، ومن ثمّ اختارتها CoverGirl لتكون وجهها الإعلاني، وشاركت لاحقاً في إعلان جديد لبيبسي دايت مع ديفيد بيكهام.

 

زواج المراهقة من حبيب الطفولة نتج عنه مانولو في العام 1992 وبعد الطلاق لم يرتبط اسمها بأحد لفترة طويلة.. في عام 1998 اغتيل شقيقها الأكبر رافائيل  في بوغوتا، وفي مايو 2011، تم ترحيل شقيقها الأصغر، خوليو، من الولايات المتحدة إلى كولومبيا بعد القبض عليه بسبب إدمانه على المخدرات. هذه الأحداث المؤسفة أثرّت كثيراً على وضع صوفيا النفسي، فاعتبرته العقاب الأقسى. في عام 2000 أصيبت بسرطان الغدة الدرقية. فتمّ استئصال الغدة الدرقية وخضعت العلاج الإشعاعي حتّى شفيت تماماً، واليوم تأخذ  بشكل دائم ألأدوية  للسيطرة على عوارض  قصور الغدة الدرقية.وفي يوليو 2012، أعلنت خطوبتها على حبيبها رجل الأعمال نيك لويب.

 

تابعي كل جديد عن صوفيا فيرغارا على:

 

الفايسبوك: Sofia Vergara

 

تويتر:SofiaVergara@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية