صيحات آيلاينر صيف 2016 من ياسمينة بتوقيع خبيرة تجميل MAC مريم خيرالله

" المرأة التي تستطيع رسم الآيلاينر، تستطيع فعل كل شيء في العالم"، لا يمكن أن تكون هذه المقولة الأجنبيّة قد كتبت عبثاً، فالأنثى التي تتبع الآيلاينر في ماكياجها تجمع الكثير من الصفات، الأنوثة ومعرفة تأثيرها، الدقّة، العصريّة، الجرأة، والقوّة، ولائحة لا تنتهي من مزايا لا تملكها أي إمرأة سواها! في رمضان 2016 يسّر ياسمينة أن تنقل لك جلسة تصوير ثلاث صيحات لآيلاينر هذا الصيف بتوقيع خبيرة تجميل MAC العالميّة مريم خير الله التي خصّتنا سوياً بفرصة للتعرف على أحدث الصيحات في مجال ماكياج العيون.

ias

بعدسة المصوّر معز عاشور، وأنامل مريم خير الله وفّرنا لك فرصة ذهبية للتعرّف على ثلاث صيحات آيلاينر مثاليّة لموسم الصيف، تكرّس ضرورة اعتماد هذا المستحضر الثوري في ماكياج العينين بأساليب مختلفة تجتمع كلّها تحت راية الأناقة والتميّز. اللآيلاينر المجنّح أو الممدود، الآيلاينر الغرافيكي، والآيلاينر على شكل الريش هي عناوين رسمت ثلاث إطلالات مميّزة لإمرأة رمضان هذا العام، التي لم يظهر منها سوى عينيها الجميلتين، وصيحات تستحق أن ترافق كل إمرأة تريد الظهور مختلفة وفريدة من نوعها.
(مريم خير الله تخبر ياسمينة عن صيحات ماكياج MAC لربيع وصيف 2016). فاعرفي المزيد عن الإطلالات الثلاث:

  • الآيلاينر الممدود أو المجنّح: هذه الصيحة التي حصدت جماهيرية كبيرة في أسابيع الموضة العالميّة تعتمد وكما يوحي إسمها على الخط الممدود الأشبه بشكل الجناح الذي يبدأ من الزاوية الداخلية للعين ويمتد نحو الخارج ليكون أكثر كثافة،، ثمّ يكمل طريقه صعودا من نقطة النهاية إلى داخل العين من جديد، ليتم تعبئة المساحة التي تكوت باللون الأسود.
  • الآيلاينر الأشبه برسمة الريش: هو عبارة عن الآيلاينر الكثيف الذي ينتهي بواسطة خطوط صغيرة متناثرة عند الزاوية الخارجيّة للعين على شكل الريش، والتي غالباً ما يتم رسمها بواسطة فرشاة الآيلاينر الرفيعة.
  • الآيلاينر الغرافيكي: صيحة تتطلب الجرأة، ويتم العمل عليها بتقنية شبيهة بالآيلاينر المجنّح، ثمّ تحضيرين قطعة من القطن رفيعة جداً، وتضعين عليها مزيل الماكياج، وتبدئين بإفراغ هذه المساحة السوداء فوق عينيك لتحصلي على عدد من المربّعات الصغيرة.

هذه الصيحات التي تصبغ جمال ياسمينة هذا الموسم تكرّس صورة المرأة العربيّة التي ورغم التزامها بتقالديها وطابعها المحافظ إلا أنّها تطرق باب أكثر الصيحات التجميلية جرأة وتصل إلى العالميّة بصيحات إتبعتها وتبّنتها، والوجوه الجديدة للآيلاينر ما هي إلا دليل على عدم وقوعها في روتين رسماته الكلاسيكيّة.

الحجاب الأسود الذي غطّى الشعر وترك العينين فقط ظاهرتين تناغم برقّة مع جمال تلك الخطوط السوداء فوق الجفون التي وقّعت بأنامل أهم خبيرات الجمال والماكياج في عالمنا العربي والعالم مريم خير الله، التي تؤكّد في جلسة التصوير هذه أهميّة دور الآيلاينر في ماكياج العيون على اختلاف المواسم، والتي تشجّعك حتماُ على أن تكوني أوّل النساء اللواتي يعتمدن صيحاته الفريدة.

إقرئي المزيد: العنود بدر وزهرة ليلى في جلسة تصويريّة مع MAC

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية