قطع أكسسوارات لا تتخلّي عنها في شتاء 2020

صيحات اكسسوارات 2020

صيحات أكسسوارات 2020 تميزت بمختلف اشكالها وانواعها، ومنها ما تزال مستمرة معنا منذ المواسم الماضية، ومنها أطلت بتصاميم جديدة سيزداد حتمًا تعلّقك بها لشدّة روعتها. ومن غير الممكن أن ننسى أنّ الأكسسوارات تقلب كلّ المعايير في الإطلالات، إذ تمنحها مزيدًا من الروعة والتميّز، وتبعد عنها الروتين. في هذا الإطار، قدّمها المصمّمون بتصاميم تحاكي أسلوب كلّ امرأة، لذا ستجدين منها البسيطة والجريئة والمرصّعة والناعمة وغيرها. تابعي القراءة واكتشفي موديلات الأكسسوارات الأكثر رواجًا التي جمعتها ياسمينة من موضة خريف وشتاء 2019-2020.

ias

قبّعة البيريه

تعكس هذه القطعة أسلوب المرأة الفرنسيّة المميّزة بنعومتها وأنوثتها وأناقتها، وهي غزت منصّات العروض إلى جانب تصاميم رائعة من القبّعات التي تكمل إطلالتك. فإذا أردت الحصول على إطلالة تجسّد هذه الصفات، ما عليكِ إلّا اختيار قبّعة البيريه بالتصميم الذي يعجبك، إذ ستجدينها مصنوعة من الصوف أو الجلد أو الجوخ أو الشامواه وبألوان وتتصاميم ترضي ذوقكِ. يمكنكِ ارتداء هذه القبّعة مع البدلة النسائيّة أو الفستان لأسلوب أنيق، ومع كنزة وسروال جينز لإطلالة كاجوال.

صيحات اكسسوارات 2020

أقراط اللؤلؤ

زيّن قرط اللؤلؤ على مرّ السنوات إطلالات أهمّ الملكات والأميرات، وهو ما زال حتّى اليوم لا يفارق إطلالة الأميرات والنساء اللواتي يعتمدن الأساليب الأنيقة في كلّ الأوقات. هذا الموسم، تزيّنت الأقراط بأحجام مختلفة من اللؤلؤ، وأرفقت في بعض الأحيان مع أحجار أخرى ملوّنة لإضفاء لمسات حيويّة. نسّقي أقراط اللؤلؤ مع مختلف تسريحات الشعر التي تليق بالأسلوب الكلاسيكيّ، مثل الشعر الناعم المنسدل أو الويفي أو تسريحة الكعكة المنخفضة.

صيحات اكسسوارات 2020

البوتس المزيّن بالنقشات البريّة

تنوعّت موديلات الأحذية الرائجة في شتاء 2020ولفتتنا خصوصًا تلك المزيّنة بالنقشات المستوحاة من جلود الحيوانات البريّة، مثل الثعبان والفهد والزيبرا وغيرها. تتماشى هذه الصيحة مع إطلالاتك النهاريّة والمسائيّة، إذ برزت على تصاميم البوتس العصريّة وعلى تلك الأنيقة أيضًا. لا تتردّدي في انتقاء البوتس المزيّن بالنقشات البريّة، إذ يمكنكِ انتعاله مع ملابس بألوان حياديّة، أو مزيّنة بالنقشة ذاتها.

صيحات اكسسوارات 2020

حقيبة الفرو

تضفي هذه الحقيبة لمسات دافئة على إطلالتكِ في فصل الشتاء، وستذهلكِ بالتصاميم التي أطلّت بها هذا الموسم! فقد كسى الفرو بتدرّجاته الدافئة حينًا والملوّنة حينًا آخر الحقائب بأكملها أو بجزء منها، حتّى أنّه أطلّ بمزيج من عدّة ألوان على حقائب أخرى. هذه الحقيبة غزت منصّات العروض بشكلٍ كبير، لذا أدرجيها على قائمة التسوّق خاصّتك، إلى جانب أجمل موديلات الحقائب العصريّة.

صيحات اكسسوارات 2020

النظارة الشمسيّة الكبيرة

اجتاحت هذه النظّارة منصّات عروض خريف وشتاء 2019-2020،ولفتتنا بتصاميمها التي تجذب الأنظار بسهولة. يمكنكِ اختيار النظارة الشمسيّة الكبيرة بزجاجة ملوّنة إذا كنتِ تتمتّعين صاحبة أسلوب جريء، أو بزجاجات سوداء تزوّد إطلالتكِ بالغموض إذا كنتِ تفضّلين الأسلوب الكلاسيكيّ.

صيحات اكسسوارات 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية