صيحات ألوان أحمر الشفاه لهذه الصيف... لا تحرمي نفسك منها

ها هو فصل الرّبيع يفتح أولى صفحاته المشرقة ليبثّ الحيوية من جديد إلى إطلالة المرأة التي تنتظره كل عام بفارغ الصبر. وبما أن صيحة الماكياج هذه السنة تصب في خانة إطلالة العيون الناعمة والشفاه الصاخبة، فلا بدّ إذاً أن تكتشفي مع ياسمينة صيحات ألوان أحمر الشفاه الرائجة لربيع وصيف 2017. تعرفي عليها وطبّقيها بكل ثقة لتتألقي بإطلالة متجددة وعصرية تلفت الأنظار.

ias

إذاً، إن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة التي تبحث دائماً عن الإطلالة العصرية والمميزة فلا بدّ هذا الصيف من اقتناء الألوان التالية:

لون أحمر رماني: استعيني بلون أحمر الشفاه الرّماني (المائل الى الزّهري) هذا الصيف، واختاريه بتركيبة ماتية. طبّقيه على الشفاه واكتفي لماكياج العيون بالقليل من الكونسيلر والماسكارا. يمكنك أيضاً إعتماد أحمر الخدود الزّهري على تفاحات الخدود فقط لتنطلقي بإطلالة عصرية، ناعمة ومفعمة بالحيوية.

هل تستطيع المرأة التي لا تضع الماكياج أبداً أن تلفت اهتمام الرجال؟

لون برتقالي صاخب: على ما يبدو أن اللون البرتقالي يجتاح هذا الصيف موضة الملابس وصبغات الشعر والماكياج معاً. ما رأيك مثلاً لاسيما إن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة والمتجددة أن تختاريه كلون يميز إطلالة شفاهك. إعتمديه بالتركيبة التي تريدينها الى جانب أحمر الخدود المشمشي والقليل منالماسكارا وتألقي بإطلالة مثالية لهذا الصيف.

لونا الأحمر والزهي في إطلالة واحدة: ما رأيك باعتماد لوني الأحمر الرّماني والزّهري الفاتح معاً. تعتبر هذه الإطلالة غريبة فعلاً لكنها رائجة ويتم تطبيقها من خلال اعتماد كلّ لون على شفة من الفم. إن كنت تملكين الجرأة الكافية، طبّقي هذه الطريقة وانطلقي بثقة الى خوض مغامراتك الصيفية.

لون زهري صاخب: لا يخفت نجم هذا اللون أبداً ، لكنه يطلّ بتدرجات مختلفة من سنة لأخرى ليناسب شتى صيحات الموضة العالمية. فما رأيك هذا الصيف أن تختاري هذا التدرّج الصاخب المائل نحو البنفسجي، وتعتمديه الى جانب ماكياج عيون مشرق وناعم جداً.

إقرأي المزيد: صور لنجمات عالميات قبل أن يتم تعديلها… بعضها سيصدمك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية