صيحات تجميل لا تعتمديها في رمضان

صيحات تجميل لا تعتمديها في رمضان

صيحات تجميل لا تعتمديها في رمضان

نخبرك اليوم عن صيحات تجميل لا تعتمديها في رمضان، لأنّها لا تناسب أجواء الشهر الفضيل التي من المفضّل أن تعتمدي خلالها خيارات ناعمة تمنحك الأنوثة والأناقة.

ias

ففي هذا الشهر، من المفضَّل أن تبتعدي عن صيحات المكياج الغريبة، وكذلك عن تلك غير التقليديّ’ المتعلّقة بالأظافر والشعر، التي سنخبرك عن أبرزها في ما يلي.

الآيلاينر الغرافيكيّ

رغم جمال هذه الصيحة والنجاح الكبير الذي تحقّقه، إلّا أنّها لا تُعتَبَر خيارًا موفّقًا لإطلالاتك الرمضانيّة، فصفة الجرأة التي تضفيها، لا تليق بالشهر الفضيل.

الأظافر الطويلة والمطليّة بألوان جريئة

بما أنّ الصلاة هي من الركائن الأساسيّة في شهر رمضان، لا يمكنك أن تتركي أظافرك طويلة ومطليّة بطلاء الأظافر، لأنّ نظافتها هي من القواعد الضرورية لذلك.

لذا، من المفضّل أن تلتزمي بقصّها وتنظيفها، وأن تطليها بألوان هادئة يسهل إزالتها عند تأدية فرض الصلاة.

الشعر المصبوغ بألوان غريبة

تخلّي في شهر رمضان عن الشعر المصبوغ بألوان غريبة، مثل الزهريّ والأخضر والأزرق، والتزمي باعتماد ذاك الأسود مثلًا، أو البنيّ أو الأشقر شرط أن تختاري اللون الأنسب لتدرّج بشرتكِ.

أحمر الشفاه القويّ جدًّا

تخلّي في شهر رمضان الكريم عن تدرّجات أحمر الشفاه القويّة، مثل الفوشيا والأحمر، لأن طبيعة أجواء هذا الشهر الفضيل تميل إلى النعومة، وأنت كإنسانة صائمة عليك أن تحاكيها.

ولأنّ الامتناع عن الطعام والماء لساعات يؤثّر على جمال بشرتك، نشدّد على ضرورة اعتماد نصائح تعزّز نضارة وجهك في رمضان، وكذلك تطبيق خطوات روتين العناية بالبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية