منصّة ميلانو لشتاء 2019 مشعّة بصيحات جمالها!

منصّة ميلانو لشتاء 2019 مشعّة بصيحات جمالها!

بعد متابعة ياسمينة الدقيقة لـ صيحات تجميل أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2019، وصيحات أسبوع لندن، حان دور ميلانو الذي اختتم، وزخر بباقة كبيرة ومتنوعة من عناوين الماكياج والشعر، وهو أمر ليس بجديد على عاصمة الموضة الإيطالية التي غالباً ما تمنحنا فرصة غنية في متابعة عدد لا يستهان به من هذه العناوين.

ias

البداية مع شعر موسكينو الضخم جداً والماكياج القوي، الذي تمّ استيحاءه من موضوع The Price Is Right والماكياج أتى أيضاً قوياً جداً مع ظلال العيون الزرقاء الساطعة التي لوّنت الجفن العلوي حتى وصلت إلى عظمة الحواجب مع عيون القطّة والآيلاينر الممدود، وأحمر الشفاه الزهري، ورغم قوّة الماكياج إلا أنّه لم يخرج من دائرة الأناقة. 

صيحات مكياج وشعر اسبوع ميلانو لشتاء 2019
  • Fendi: جاء اللوك إشادة بالراحل كارل لاغرفلد، مع تسريحة ذيل الحصان المنخفض، والغرّة المموّجة على الجبين، كما تظهر مع العارضة العالمية جيجي حديد، أما الماكياج فجاء ناعماً مع البشرة المصقولة وأحمر الشفاه اللامع وماكياج العيون الخفيف.
  • Alberta Ferretti: الماكياج ناعم ولكن متقن! هذا أفضل ما يمكن وصف إطلالات عارضات ملكة التصاميم الشيفونية ألبرتا فيريتي، مع القليل من الماسكارا، ملمّع الشفاه، وأحمر الوجنتين. أما الشعر فجاء مفروداً بطريقة طبيعية.
 مكياج وشعر اسبوع ميلانو لشتاء 2019
  • Jil Sander: الماكياج عبارة عن عيون القطة الكثيفة من دون حدود، من أوّل العين حتّى آخرها، وماكياج شفاه خفيف جداً، أما الشعر فظهر على شكل كعكة، مع الشعيرات التي تخرج بعفوية من التسريحة.
  • Prada: قد تظنين أنّ تسريحة ذيل الحصان هذه بسيطة ولكن مع يجهله البعض أنّه تمّ صبغ بعض العارضات بالشعر الأسود، أما بالنسبة للماكياج ، فقد أعطت بات ماكغراث نفحتها البسيطة مع ماكياج ناعم خال من العيوب مكتمل مع الحواجب التي صبغت هي بدورها باللون الأبيض.
 صور مكياج وشعر اسبوع ميلانو لشتاء 2019
  • Versace: أراد Guido Palau المدير الإبداعي العالمي لـ Redken أن يعتمد إطلالة تحمل الإغراء والطبيعية في الوقت عينه مع تسريحة شعر فيرساتشي، أما الماكياج فارتكز على الكحل داخل العينين، وأحمر الشفاه الزهري.
  • Giorgio Armani: الإطلالة الجماليّة بأنامل ليندا كانتيلو، خبيرة الماكياج العالميّة التي قالت عن هذه الإطلالة "جوهر إطلالات Armani المسائية. فالعيون تصبح آسرة إلى أبعد الحدود ببضع تمريرات بسيطة، كاشفة عن قوّة البساطة. أمّا الأشكال الجرافيكية فتصبح أنعم بينما تُعزّز الحواجب بكلّ رقةّ مع لمسة خفيفة من لون Stellar الكحلي البرّاق".
صيحات جمال أسبوع الموضة في ميلانو 2019
  • Marni: ظلال العيون الخضراء، البشرة المصقولة، الغرّة القصيرة جداً، والشفاه السوداء، كانت أبرز العناوين التي سطرت إطلالات عارضات مارني خلال أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2019.
  • Salvatore Ferragamo: حضرت ألوان أحمر الشفاه القوية في إطلالات العارضات في مارني على حساب العناصر الأخرى، أما الشعر فجاء مردوداً إلى الخلف.

إقرئي المزيد: القناع يسيطر على عرض غوتشي وأليسندرو ميكيله يشرح سبب استخدامه له

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية