صيحات شعر جميلة لربيع وصيف 2016

أيام قليلة تفصلنا عن فصل الرّبيع ، جهّزي جمالك وتهيّئي لتستقبلينه بتسريحات عصرية تمنحك إطلالة متجددة وجميلة، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على صيحات الشّعرالتي يمكنك اعتمادها لربيع وصيف 2016 واستوحي منها ما يعجبك ويليق بشخصيتك.

ias

تسريحة الشّعر المالس تعود من جديد: لا شك في أن صيحات الشّعر الناعمة تمنح دائماً المرأة إطلالة جميلة مفعمة بالأنوثة، لذلك استغلي هذه الفرصة وطبّقي تسريحة الشّعر المالس لربيع وصيف 2016 وتألّقي بإطلالة عصرية ناعمة تبرز جمال وجهك. ننصحك باعتماد الفرق النصفي بالغرة الطّويلة .

تسريحات الشّعر المزينة بالضفيرة: لا تزال هذه الصيحة مستمرة لا بل نجمها سيلمع لربيع وصيف 2016، لذلك اعتمديها في تسريحاتك إن كان من ناحية تطبيق ذنب الحصان بالضّفيرة أو اعتماد الضّفيرة الأمامية التي تزين الجبين أو غيرها من الموديلات.

تسريحة الشّعر المبلل أو الـ Wet Look: لا تزال هذه الصيحة مستمرة لربيع وصيف 2016 ويمكنك تطبيقها بأسلوب أنعم ليتم اعتماد مثبّت الشّعر فقط على الغرة الأمامية وترك باقي الخصلات تنسدل براحة. يمكنك أيضاً تطبيق هذه التسريحة بأسلوب جانبي أو اعتمادها بالأسلوب الكلاسيكي الذي اعتدنا عليه أي تطبيق تسريحة البوف وإرجاع كامل الشّعر إلى الوراء بمثبت الشّعر.

تسريحة الغرة القصيرة …القصيرة جداً: لا بد من أن تسريحة الشّعر بالغرة القصيرة لم تغيب يوماً عن الساحة إلا أنها تعود لربيع وصيف 2016 بطريقة مبتكرة وعصرية، ويتم اعتمادها من خلال قص خصلات رفيعة من الغرة الأمامية لتصبح قصيرة جداً فلا يتخطى طولها وسط الجبين. اعتمدي هذه الغرة لو أردت مع تسريحة ذيل الحصان وتألّقي بإطلالة عصرية تبرز شخصيتك الجريئة إلى العلن.

إقرئي المزيد: صور أجمل إطلالات ماكياج وشعر الأسبوع الباريسي لخريف وشتاء 2016 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية