صيحات طلاء أظافر النجمات في حفل Met Gala 2014

بعدما توجّهت عدسة ياسمينة صباح أمس إلى سجادة حفل Met Gala 2014 الحمراء، ونقلت إليك الفساتين التي ارتدتها نجمات هوليوود، كما إطلالات الشعر والماكياج، مصنفّة إيّاها بين الأفضل والأسوأ، أحبت اليوم أن تشاركك أبرز ألوان طلاء الأظافر مع عدد من النجمات، فأيّة صيحات ألوان يمكنك أن تستوحيها منهنّ؟ 

ias

 

                إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الـ Met Gala 2014

 

الأحمر الذي رافق النجمة الشابة آن هاثاوي في ثوب كالفن كلاين وفي ماكياج شفاهها، أبى إلاّ أن يرافق أظافرها، وكأنها أرادت في هذا الحفل أن تكون سفيرة الأحمر، ولو أنّ إطلالتها الأنيقة أدخلتها في إطار الكلاسيكيّة، لأنّها لم تقدّم جديداً على صعيد الشعر أو الماكياج، أما ثوب إيمي روسوم المزركش بنقشات الورود الملوّنة والموقّع من كارولينا هيريرا فقد ترافق أيضاً مع طلاء الأظافر الأحمر والشفاه الحمراء. وبهذا يبدو لنا أنّ لون الحب هو من التدرجات الجماهيرية المطلوبة في صيف 2014. 

 

أما طلاء الأظافر البنفسجي الداكن فقد كان محط اختيار العارضة العالميّة كارا ديليفين، التي أرادت هذا العام بصورة أكثر نضوجاً مع تسريحة الريترو، والماكياج الدراماتيكي، ولعلّ هذه الخطوة ليست مفاجئة على عارضة ظهرت في مختلف أشكال التسريحات والماكياج. أمابلايك لايفلي، النجمة التي تعتبر إطلالتها في قائمة الأجمل، فقد اختارت البيج اللامع مع موضة الـ Glitter على أحد الأظافر، وهو اختيار موفّق مع لون ثوبها البيج الموقّع من Gucci. 

 

               نجمات حفل الـ Met Gala 2014 يتألّقن بأجمل الفساتين!

 

وأخيرا سفيرة Lancôme  ونجمة الأوسكار لوبيتا نيونغو أحبّت اختيار الفضي، ولو جاء فاقعاً إلى حد ما مع الثوب الأخضر الموقّع من Gucci  والذي اعتبر ضمن الفساتين الأسوأ لكثرة زركشته، والمبالغة في الأكسسوارات والتفاصيل فيه. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية