صيحات مكياج تطبقها النجمات ليبدون جذابات في صورهنّ

صيحات مكياج تطبقها النجمات ليبدون جذابات في صورهن

مصدر الصورة: yasmine_sabri@ الحساب الرسمي على انستغرام لياسمين صبري

نخبرك اليوم عن صيحات مكياج تطبقها النجمات ليبدون جذابات في صورهن، والتي تعدّ رائجة جدًا هذا العام، منها ما هو مثاليّ فقط للسهرات، ومنها ما يضاعف جمالك في الأيام العادية. ونذكّرك أيضًا بأنهنّ يقمن بتعابير في الوجه تجعلهن أجمل.

ias

إذا تصّفحت حسابات انستغرام النجمات، ترين أنهنّ رائعات الجمال، والسبب بالطبع يعود للمكياج الذي يطبّقنه، والذي لا يكون عاديًا، إنّما فيه عناصر تجعلهنّ الأكثر تميّزًا، فاطلعي معنا على الصيحات التي يعتمدنها لتطبّقيها بنفسك.

الآيلاينر الأبيض على زاوية العين

وضع الآيلاينر أوالآيشادو الأبيض على زاوية العين، يمنحك مظهرًا فائق الجمال، وصورة ياسمين صبري هذه كفيلة بإثبات ما نتحدّث عنه! ولذا هي وغيرها من النجمات يعتمدن هذه الصيحة الجمالية في أحيان كثيرة، وحان دورك الآن! تطبيقها سيكون سهلًا جدًا بالنسبة لك، وهي مثاليّة لتتمتّعي بإطلالة جماليّة متألّقة ومكياج مضيء.

أحمر الشفاه النيود

يمنحك أحمر الشفاه النيود إطلالة طبيعية، وهو لأنّه متوافر بمختلف التدرّجات، ستجدين حتمًا ما يتناسب منها مع لون بشرتك. النجمات مهووسات بأحمر الشفاه النيود، سواء كان مطفأ اللمعة أو لامعًا، فهو في الحالتين يمنحهنّ إطلالة جماليّة مذهلة في الصور.

الآيلاينر الممدود

الآيلاينر الممدود هو من أجمل صيحات مكياج عيون النجمات، وكثيرات منهنّ يطبّقنه إذا كان يتناسب مع رسمة العين. هذه الصيحة لها تأثير كبير على الإطلالة الجمالية، وتجعلك الأكثر روعة ومحطّ الأنظار، ولكن عليك أن تحرصي على تطبيقها بدقّة لتبدو مثالية، ولتتمتعي بالتالي بمكياج مبهر.

الهايلايتر

لا يمكن أن ننسى الروعة التي يضفيها هايلايتر الخدود على النجمات، ولذا، استفيدي من تأثيره المذهل، وطبّقيه على عظمتي وجنتيك، والتقطي صورًا لنفسك، وستلاحظين كم هو الفرق الكبير الذي أحدث هذا التفصيل الصغير بإطلالتك الجماليّة. 

الحاجبين العريضين

تثبت الحواجب العريضة أهميّتها في جعل المكياج مثاليًّا، ولذا، باتت من الصيحات الجماليّة التي لا تفارق النجمات. فحتّى من تمتلك منهنّ حاجبين عريضين، تلجأ إلى مستحضرات مخصّصة لجعلها تبدو أعرض وأكثر كثافة، وهو تمامًا ما عليك القيام به إذا كنت تريدين التمتّع بمكياج جذاب. وصور النجمات قبل وبعد المكياج ستثبت لك ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية