5 صيحات مكياج تلفت نظر الرجل

صيحات مكياج تلفت نظر الرجل

مصدر الصورة: @waelfares.makeup الحساب الرسمي على انستغرام لخبير المكياج وائل فارس

نخبرك اليوم عن صيحات مكياج تلفت نظر الرجل وتجعلك الأكثر جاذبية في نظره، وهي تحقق رواجًا كبيرًا منذ مواسم عدة، حيث أن البلوغرز يعتمدنها باستمرار، وتشكل أفكارًا مثالية لك تطبقينها باستخدام مستحضرات المكياج لهذا الصيف لتتألقي بلوك لافت.

ias

على عكس ما تعتقدين، بعض ترندز المكياج تجعل الرجل ينفر منك حتى ولو كنت تعتقدين أنها جميلة، وهناك أخرى إذا طبقتها ستتمكنين من أن تذهليه بجمالك لدرجة أنه لن يعد قادرًا عن إبعاد عينيه عنك، وهي التالية:

الكحل الملون

يمنحك الكحل الملون لمسات في غاية التميز والجمال، خصوصًا إذا كان بتدرج مقارب للون عينيك، حتى في إمكانك اختيار ألوان حيوية جميلة، مثل البنفسجي والزهري، على أن تطبّقي معه ظلال عيون وأحمر شفاه بتدرجات ناعمة. طبقية، وستنذهلين بجمالك كما ستلفتين نظر شريكك كثيرًا. وبالمناسبة، نرى الكحل الملون في كثير من مكياج عيون النجمات.

أحمر الشفاه النيود المات

يتيح لك أحمر الشفاه النيود المات، أي المطفأ اللمعة، التألق بإطلالة غاية في الجمال، ويعزز الجمال الطبيعي لشفتيك. هو متوافر بمختلف التدرجات، فاختاري ما يتناسب مع لون بشرة وجهك، وطبقيه في أي وقت تريدين، سواء في الأيام العادية، أو في السهرات، فهو مثالي لكل ألوان الملابس.

هايلايتر الخدين

أصبح الهايلايتر من أهم مستحضرات المكياج في خزانة كل من تهتم بجمالها، فهو يمنحك إطلالة مشرقة ومتألقة، خصوصًا إذا طبّقته على عظمتي الوجنتين، وصدّقي هذه الصيحة الجمالية البسيطة كفيلة بأن ترتقي بإطلالتك إلى أعلى مستويات الروعة، وبالتالي ستنجحين في خطف أنظار شريكك.

أحمر الشفاه الأحمر

لأحمر الشفاه الأحمر قدرة كبيرة على إضفاء لمسات في منتهى الجاذبية والتميز على إطلالتك، على شرط أن لا تطبقيه في الأيام العادية، بل خلال المناسبات. اختاري منه التدرج الأنسب للون بشرتك، وستكونين على موعد مميز مع كثير من كلمات الغزل والحب من شريككِ!

> لأحمر الشفاه الأحمر قدرة كبيرة على إضفاء لمسات في منتهى الجاذبية والتميز على إطلالتك

الرموش الطويلة والكثيفة

تمنحك الرموش الطويلة والكثيفة نظرة جذابة تسحرين بها شريكك فورًا، فعندما تطبقينها ستلاحظين أن مكياجك أصبح أروع وأكثر جاذبية، وهكذا سيراه كل من تلتقين به. وهنا، نذكرك بأخطاء تفسد مكياج عينيك، لتتفاديها وتتألقي بنظرة ملفتة جدًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية