صيحات مكياج جديد للعام 2023 من مهرجان كان السينمائي

مكياج جديد 2023

مصدر الصورة: حساب انستغرام

لفتتنا صيحات مكياج جديد 2023 اعتمدتها النجمات خلال مهرجان كان السينمائي، والتي ستمنحكِ لمسات في غاية الجاذبيّة إن اعتمدتها بالطرق الصحيحة لتتألّقي في المناسبات المدعوّة إليها هذا الصيف.

ias

إضافة إلى مجوهرات النجمات في مهرجان كان السينمائي والفساتين التي ارتدينها، أدّت صيحات المكياج التي رافقتهنّ دورًا بارزًا في مضاعفة جاذبيّتهنّ، خصوصًا من اخترن منهنّ تلك التي تُضفي الإشراق على الوجه، وفي ما يلي أبرزها.

العيون الدخانيّة الخفيفة بالتدرّج الترابيّ

هي من أكثر صيحات المكياج حضورًا على السجادة الحمراء في المهرجان، وهي تتناسب مع كل ألوان البشرة وتبدو مذهلة بالأخصّ على السمراوات.

خطّ الآيلاينر الصغير

إذا كنتِ تفضّلين المكياج الناعم، إنّما ترغبين بكسر النمطيّة في إطلالاتكِ وإضفاء لمسات مميّزة عليها، سيعجبك من دون شكّ خطّ الآيلاينر الصغير الذي كان خيار نجمات أردْنَ إبراز جمال العينيْن دون مبالغة.

ظلال الجفون بدرجة بريق ناعمة

من أجمل صيحات مكياج جديد 2023 التي ستمنحكِ إطلالة غاية في الروعة، فهي مثاليّة لكِ إن كنت تحبّين الإطلالات الناعمة فتعتمدين معها أحمر شفاه بلون هادئ وآيلاينر رفيع، أو إن كنت تفضّلين المكياج القويّ فتطبّقين معها رسمة آيلاينر جريئة وأحمر شفاه مشرق، كالذي لفتنا ضمن مجموعات المكياج الجديدة لهذا الصيف.

أحمر الشفاه الأحمر

سيّد السجادة الحمراء يحافظ على رواجه هذا العام أيضًا، ليرافق من تسعى للتألّق بإطلالة تجعلها الأكثر جاذبيّة. هو أحمر الشفاه الأحمر، الذي يطلّ مجدّدًا بأجمل تدرّجاته، ليكون خيارك لأهمّ المناسبات!

صيحة الّلا مكياج

صيحة أخرى أحببناها على النجمات في مهرجان كان السينمائي، وهي اللا مكياج، التي تعدّ الأسهل والأسرع من حيث التطبيق. هي ستكون خيارك الأروع لإطلالاتك اليوميّة، إذ تجمّل ملامح وجهكِ وتبرزها بأسلوب ناعم.

وختامًا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا أخبرناك عن مستحضرات التجميل التي طبّقتها النجمات في المهرجان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية