أزياء رائعة بألوان ناعمة استقبلي بها رمضان هذا العام

صيحات موضة رمضان 2020 لاطلالة محتشمة وانيقة

صيحات موضة رمضان 2020 تحاكي مختلف أذواق النساء، فقد كشفت عنها دور الأزياء من خلال مجموعات رائعة تتناسب مع موسم الربيع والصيف، وتمنحكِ إطلالة محتمشة ومريحة ومواكبة للموضة.

ias

لتتميزي بإطلالة عصرية وجميلة في الشهر الفضيل، لا بدّ من اختيار الملابس التي تحاكي أحدث توجّهات الموضة لرمضان 2020، إن من حيث القصّات، أو الألوان، أو التفاصيل اللافتة. ومن بين التصاميم الكثيرة المتاحة أمامكِ، اخترنا لكِ أبرز ما لفتنا من أزياء بألوان ناعمة تمنحكِ إطلالة أنيقة وحيويّة في الوقت نفسه.

الأبيض لإطلالة أنيقة وناعمة

صيحات موضة رمضان 2020 لاطلالة محتشمة وانيقة

يمنحكِ اللون الأبيض الكثير من الأناقة والأنوثة، وهو من الألوان التي تعزّز جمال المرأة السمراء بشكل خاصّ، ويتناسب أيضًا مع مختلف تدرّجات البشرة. ستجدين الكثير من القفاطين والفساتين المحتشمة بتدرّجات الأبيض، إضافة إلى السراويل الواسعة والتوبات، وغيرها من التصاميم، فلا تترددي أبدًا في اعتماد ملابس باللون الأبيض في الشهر الفضيل.

مزيج من الأناقة والحيوية مع الأصفر الناعم

صيحات موضة رمضان 2020 لاطلالة محتشمة وانيقة

إذا كنتِ تبحثين عن لون ناعم يضفي عليكِ الحيوية أيضًا، فالأصفر الهادىء هو مثاليّ لكِ. لقد اختار المصمّمون أقمشة فخمة بالأصفر الناعم لخياطة أجمل التصاميم المحتشمة التي تناسب إطلالاتكِ الرمضانية، وهي أيضًا من الملابس التي تزرع البهجة في قلبكِ، فاحرص على اعتمادها لإطلالات رائعة في هذا الشهر.

لا تستغني عن الأزرق الفاتح

صيحات موضة رمضان 2020 لاطلالة محتشمة وانيقة

الملابس بالأزرق الفاتح هي من أجمل الألوان التي يمكنكِ اعتمادها في فصل الربيع، ولأنّ شهر رمضان يصادف هذا العام خلال الموسم الربيعيّ، لا تترددي في اختيار الفساتين المحتشمة والسراويل الواسعة والتنانير الطويلة وغيرها من الملابس باللون الأزرق الفاتح.

ما أجمل تدرّجات البيج

صيحات موضة رمضان 2020 لاطلالة محتشمة وانيقة

البيج بمختلف تدرّجاته يضفي عليكِ الكثير من التميّز والأناقة، ويعكس شخصيّتكِ الهادئة، وهو من أجمل الألوان الرائجة في ربيع وصيف 2020، لذا الملابس بهذا اللون هي خيار مثالي لإطلالة رائعة في شهر رمضان.

ولمزيد من التميز في شهر رمضان، تعرفي مع جويل على سر لمعان شعرها وكثافته

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية