لإطلالة راقية اختاري آخر صيحات موضة 2016 للأحذية

أجدد صيحات موضة 2016 بالصور

موضة 2016 بالصور

بين المرأة وأحذية الكعب العالي علاقة قوية ومتينة. فالحذاء يبرز أناقة المراة ويلقي الضوء على قوامها الجميل والمتناسق. وقد اختارت لك ياسمينة أجمل صيحات موضة 2016 للأحذية، والتي برزت في أسابيع الموضة العالمية في باريس وميلانو ولندن ونيويورك.

ias

الحذاء الزهري الساتان من كريستيان لوبوتان

موضة 2016 للأحذية الراقية

قدّم دار الأحذية الشهير كريستيان لوبوتان Christian Louboutin في موضة 2016 للأحذية، هذا الحذاء المميز والفريد. فهذا الحذاء المروّس باللون الزهري مصنوع من الساتان ويربط على الرجل بشرائط عريضة تبرز أنوثة المرأة.

الحذاء الكلاسيكي مع الفرو

صور موضة 2016

قدّم دار Balenciaga في مجموعة موضة 2016 للخريف والشتاء، هذا الحذاء الأسود المروّس وبالكعب العالي. وقد زيّنه بالفرو ليمنح المراة إطلالة راقية. وإنّ هذا الحذاء أنيق بامتياز وهو مثالي لسهراتك، نسّقيه مع فساتينك الأنيقة والشيك.

الحذاء الجلدي اللماع من ديور

موضة 2016 من ديور

في عرضه لمجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2016، برزت في مجموعة ديور Dior موضة جديدة للأحذية. ففي موضة 2016 الخاصّة بأحذية ديور تجدين هذا الحذاء الجلدي اللماع باللون الأزرق وبالكعب الزجاجي العريض ليمنحك الراحة.

الحذاء الأسود بتوقيع سان-لوران

صيحات موضة 2016

تجدين ضمن مجموعة سان-لوران Saint Laurent الجديدة من موضة 2016 للأحذية، هذا الحذاء الجلدي الأسود بالكعب العالي. وإن تصميمه فريد إذ يحتوي على البايكس والسلاسل المعدنية. وهو مناسب للمرأة العصرية والكلاسيكية في آن ويمكنك تنسيقه مع الجينز أو الفستان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية