صيحة التنورة الساتان تليق بالجسم النحيف فقط!

التنورة الساتان تليق بالجسم النحيف فقط!

التنورة الساتان للجسم النحيف فقط!

تقدّم لك ياسمينة في هذه المقالة صيحة التنورة الساتان التي رأت أنّها لا تليق إلّا بصاحبات الجسم النحيف، وذلك نظراً لدقّتها في إبراز تفاصيل الجسم. ورغم رواج هذه الصيحة بشكل كبير وتوفّرها في متاجر البيع بالتجزئة، يمكن القول إنّ اعتمادها خجول بعض الشيء. ومع ذلك، أشاركك ببعض الستايلات لاعتماد التنورة الساتان، التي تليق بإطلالات خريف 2019.

ias

ولكن قبل الغوص في تفاصيل اعتماد هذه الصيحة،لا بد لك من أن تتعرّفي على هذه الصيحة عن كثب. فهي انعكاس لأنوثة المرأة، وقد لاحظنا رواجها في عصر تتم فيه المناداة من أجل دعم المرأة العربية خاصّة للتألّق بشخصيّتها أوّلاً. وقد أتت هذه الصيحة لتعزز حرية المرأة في اعتماد الصيحات التي تحلو لها والتي تبرز أنوثتها. ورغم أنّ قماشة الساتان كانت تستخدم في معظمها لخياطة ملابس النوم، وخاصّةً للأميرات وسيدات المجتمع، إلّا أنّها اليوم خرجت إلى العلن ودخلت عالم الموضة من الباب العريض لتحاكي تحرر المرأة.

ولاعتماد هذه الصيحة، كوني واثقة من أنّك تبغين إظهار جمال جسمك، إذ يمكن للتنورة الساتان أن تخون سحر إطلالتك إذا كان جسمك بديناً. وإلى ذلك، إليك طرق اعتماد هذه الصيحة الحيوية بإمتياز.

التنورة الساتان والكنزة الصوفية
التنورة الساتان والكنزة الصوفية للوك خريفي بإمتياز

التنورة الساتان والكنزة الصوفية

نعم يمكنك المزج بين أنواع الأقمشة المختلفة واعتماد التنورة الساتان مع كنزة صوفية. بهذا اللوك تتألّقين بالعصرية المطلقةالتي لا تعرف حدوداً فيما خصّ التنسيق بين قطع الملابس. تناسبك هذه الإطلالة في خريف 2019 مع تسريحة شعر بسيطة وعفوية ومكياج ترابي ناعم.

التنورة الساتان والقميص القطنية

التنورة الساتان والقميص القطنية
التنورة الساتان والقميص القطنية تناسب إطلالات خريف 2019

لا يمكننا القول إنّها إطلالة رياضية،ولكنّها حتماً عملية وعصرية جداً. إنّ هذا التنسيق يُضفي الحيوية على اللوك ويجعلك تبدين مواكبة للموضة كالنجمات وعاشقات الموضة حتماً. إختاري هذا اللوك ليوم عادي وضعي القميص القطنية تحت التنورة مع الحذاء الرياضي الرائج بالألوان، أو مع صندال الشرائط بالكعب العالي.

التنورة الساتان والقميص الضيق

التنورة الساتان والقميص الضيق
التنورة الساتان والقميص الضيق لإطلالاتك المسائية

مع هذا اللوك يمكنك الخروج للعشاء مع الأصدقاء. إنّها إطلالة مناسبة للمساء. إختاري مع التنورة الساتان القميص الضيق أكان بالكتف الواحد أو باللقطات الرفيعة. ولتكتمل إطلالتك المسائية هذه، إعتمدي الشعر المفرود المالس مع مكياج عيون قوي وضعي الغلوس على شفاهك.

ثقي بستايلك واجعليه رائجاً، وليس العكس.فالموضة ورغم شموليتها قد تفسد إطلالة البعض منا، لذا إنّ اختيار الموضة المناسبة لجمالنا يتطلّب وعياً لما نريد أن نظهر به.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية