ابرقي بجذور شعر لامعة مع هذه الصّيحة

تتعدّد صيحات الشعر من سنة لأخرى فمنها راقية ومنها جريئة ومنها تتخطّى حدود الجنون إلا أنها تعكس شخصية كل امرأة وتلبّي رغباتها الجمالية لإطلالة تخدم ذوقها دائماً، أمّا اليوم فتتوجه ياسمينة الى المرأة والفتاة العصرية التي تختار دائماً آخر صيحات الموضة لتزيّن بها إطلالتها. تعرّفي معها على هذه الصيحة واستوحي منها إطلالاتك.

ias

بعدما عرفت واشتهرت صيحة تطبيق الـ Glitter على ماكياج الوجه والعيون لمنح الإطلالة إشراقاً لا مثيل له، يأتي اليوم ليزيّن جذور الشعر بأسلوب ساحر عصري وجريء. كل ما عليك فعله هو تطبيق التسريحة بفرق الشعر وإضافة الـ Glitter عليه وعلى جوانبه ، أو يمكنك تطبيقه على تسريحات مختلفة من خلال اختيار الحبوب اللامعة باللون الذي تريدينه وبالتّناسق مع لون شعرك أوثيابك أو أحمر شفاهك، اخلطيهم مع القليل من جيل الشعر لتتمكّني من تطبيقهم والتحكّم بهم بسهولة ويمكنك إضافة القليل من مثبت الشعر. لا تقلقي من بقائهم على شعرك فلو أردت التخلّص منهم إكتفي بغسله فقط.

يمكنك اعتماد هذه الصيحة لتعكسي من خلالها شخصيتك الجريئة والساعية دائماً لتتمتّعي بإطلالة ملفتة تسرق الأضواء. اختاري مثلاً اللون الأشقر الرمادي بالخصل الزرقاء وطبّقي عليها الـ Glitter باللون الأزرق لتتمتّعي بإطلالة عصرية تحاكي الجرأة في عالم الموضة.

وللمراهقات يمكنكن اعتماد لون الشعر البنفسجي الذي يعدّ من آخر صيحات الموضة وتطبيق الـ Glitter باللون الذهبي اللمّاع وبأشكال النجوم ما يناسب إطلالتكن العصرية التي تحاكي عالمكن الخاص وتعكس تلك الشخصية الحالمة والمتطلّعة إلى كل جديد بإيجابية.

من ناحية أخرى يمكنك عدم الإكتفاء بتطبيق الحبوب اللمّاعة على أطراف فرق الشعر فقط بل تطبيقه على كامل الشعر من خلال اعتماد تسريحة الـ Wet Look أو الشعر الرطب لتحصلي على شعر لمّاع وجذّاب يعكس شخصيتك الجريئة والتي تبحث عن الإطلالات العصرية بأسلوب ناعم وراقي.

ولإطلالة كلاسيكية اختاري تسريحة الشعر الويفي بأسلوب ناعم وأضيفي عليه القليل من العصرية من خلال تطبيق لون الـ Glitter الذهبي أو الفضّي على فرق الشعر والأطراف ما يضفي لمسة مميزة لإطلالة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية.

إقرئي المزيد: اكتشفي ما الذي يحصل عندما تتوقّفين عن غسل شعرك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية