صيحة جماليّة تدمّر إطلالتيْ جورجينا رودريغيز في مهرجان كان السينمائي!

جورجينا رودريغيز في مهرجان كان السينمائي

Source: GTRES/ abc.es

لفت حضور جورجينا رودريغيز في مهرجان كان السينمائي الأنظار، خصوصًا وأنّها تألّقت بفستانيْن من توقيع المصمّم التونسيّ علي قروي، أحدهما ذهبيّ طويل، والآخر أسود بقصّة الميدي مع شقّ جانبيّ، ليشعّ بريقها على السجّادة الحمراء باثنتين من أجمل الإطلالات في الفعالية.

ias

ولكن، إطلالة جورجينا الجماليّة لم تلقَ الأصداء الإيجابيّة نفسها، فهي اعتمدت صيحة لم تتناسب إطلاقًا مع رسمة وجهها ولا حتّى مع كتفيْها، علمًا أنّا خطأ جماليّ ترتكبه دائمًا!

خطأ جماليّ عليها التوقّف عن ارتكابه!

دائمًا تفسد حبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو إطلالتها بهذا الخطأ، وهو تسريحة شعرها! فتسريحة ذيل الحصان مع الفرق في الوسط، لا تناسب شكل وجهها أبدًا، وهي تزيد اللوك سوءًا عندما تضع شعرها على جهة واحدة من كتفها.

هذه التسريحة ورغم أنّها من الخيارات التي تُضفي الأناقة، إلّا أنّها لا تؤدّي هذا الدور على إطلالات جورجينا، فهي أيضًا تُظهر كتفيْها أعرض ممّا هما عليْه في الحقيقة، الأمر الذي يكسر التوازن في جسمها، ويجعل القسم العلويّ يبدو ضخمًا.

ختامًا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ تسريحة الشعر هذه ليست الوحيدة التي تدمّر إطلالاتها، إنّما رصدنا سابقًا خطأ ماكياج ترتكبه جورجينا غالبًا، يُفسد جمالها.

وهنا، قد يهمّك مشاهدة صورًا قارنّا من خلالها بين إطلالات جورجينا وزوجة ميسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية