صيحة ماكياج الحواجب الشقراء في إطلالات نجمات حفل الميت غالا 2016

لا نبالغ إذا صنّفنا الـ Met Gala بالمناسبة الأكثر استقطاباً لأكثر النجمات شهرة في هوليوود في العام 2016، فالحضور الكثيف لنجمات الصف الأوّل غير مسبوق، سواء في الأعوام السابقة من الحفل نفسه، أو خلال مناسبات أخرى على السجّادة الحمراء. الأمر الذي جعلنا أمام كم هائل من صيحات الماكياج والشعر، والتي سبق لياسمينة أن أضاءت على الأبرز فيها يوم أمس، لتضيّق العدسة اليوم نحو صيحة الحواجب المصبوغة باللون الأشقر.

ias

صيحات ماكياج مختلفة وعديدة ظهرت في الحفل، فحضرت صيحة الشفاه الداكنة مع عدد منهنّ مثل كايتي بيري وتايلور سويفت، والماكياج الناعم مع جيجي حديد وكيندال جينر وغيرهما، ولكن التركيز اليوم سيكون على الحاجبين اللذين يتضّح لنا مع كل مناسبة أو موسم يمر تضاعف أهميّتهما، والسعي الدائم لجعلهما عنصر أساسي في الوجه يتطلّب بماكياج دقيق وخاص به. (إطلالات ماكياج وشعر النجمات في الـ Met Gala 2016).

هذه الصيحة المعروفة أجنبياً بالـ Bleaching Brows أو الحواجب المصبوغة باللون الأشقر كانت العنصر الأقوى والأكثر لفتاً للأنظار في ماكياج كيم كارداشيان، التي أبقت على كلاسيكيّتها من ناحية ألوان النيود، مختارة أن تكون الحواجب هي المفتاح الرئيسي لتميّز اللوك العام. من كيم إلى ليلي ألدريدج التي جاءت الصيحة أكثر وضوحاً مع الحواجب الملوّنة باللون الذهبي اللامع والبراق، في محاولة منها للدخول في الطابع العام للمناسبة، الذي غالباً ما يقدّم عناوين غريبة وغير متوقّعة.

تايلور سويفت وكايتي بيري، ورغم أنّهما اختارتا عدداً من الصيحات في وقت واحد، كأحمر الشفاه الأسود مع تايلور، وظلال العيون النيلية وأحمر الشفاه الداكن مع كايتي، إلا أنّهما أفسحتا المجال للحاجبين، واعتمدتا صبغهما أو تلوينهما بظلال شقراء فاتحة. (أجمل فساتين النجمات على سجادة حفل الميت غالا 2016 الحمراء).

وفي الختام، النجمة الشقراء سيينا ميلير عمدت إلى إتباع هذه الصيحة اللافتة، ولو لم تكن بالقوّة نفسها المتبّعة مع النجمات اللواتي تحدثن عنهنّ.

إقرئي المزيد: باقة من أجمل صيحات ماكياج نجمات هوليوود في حفل الميت غالا عبر السنين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية