ملامح احلام تزداد ضخامة والاخيرة تعترف بما خضعت له من عمليات!

ضخامة وجه أحلام تزداد إثر العمليات والأخيرة تعترف بجرأة بما خضعت له!

لم تتنكّر الفنانة الاماراتية أحلام لعمليات التجميل التي كان لها الفضل الأكبر في إبراز جمالها. فخلافاً للنجمات العربيات، اعترفت النجمة بالعمليات التي خضعت لها لا بل وثّقها بالفيديو لتشارك تفاصيلها مع المتابعين على الانترنت.

ias

نشرت الملكة على حسابها الخاص من موقع انستغرام فيديو يلخّص زيارتها الأخيرة لعيادة أحد أطباء التجميل في فرنسا، وظهرت بوجه خالٍ من المكياج فيما تحدّثت بجرأة عن أبرز التقنيات التي خضعت لها على يد الطبيب.

ظهور أحلام من دون مستحضرات التجميل لم يكشف ملامح وجهها الطبيعية وحسب، بل سلّط الضوء على ضخامة وجهها التي راحت تزداد عملية بعد الأخرى، حقنة بعد الأخرى. فرغم سعادة أحلام بمهارة الطبيب في تحسين شكل فكّيها وتصغير مساحة وجهها ككل، كان واضحاً من خلال الفيديو أن شكل وجه أحلام عريض للغاية ويكاد يفتقد لمقاييس الأنوثة. وهذا ما يظهر أيضاً من خلال صورها المختلفة على انستغرام.

اللافت، أن خدّي الفنانة، شفاهها وفكّيها تطغى على حجم عينيها، حاجبيها ومساحة جبينها وهذا ما يفسد التناسق في وجهها.

صور أحلام تظهر ضخامة وجهها أيضاً

الجدير ذكره، أن أحلام أطلعت معجبيها على آخر العمليات التي خضعت لها، أبرزها: حقن الأنف بالفيلر لتنحيفه ورفعه بعيداً عن عمليات تجميل جديدة، حقن الفكين و الخدود بالفيلر أيضاً لتعديل الشكل وإقامة التوازن في الوجه، حقن الشفاه بالفيتامينات بدلاً من التكبير بالبوتوس مما يعطيهما مظهراً كبيراً ولامعاً.

اقرئي المزيد: احلام تخلق جدلاً عربياً مجدداً وهذه المرة بسبب بدانتها المفرطة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية