ضمّني خزانتك في صيف 2014 بحقائب بموضة الـ Fringe!

برزت موضة الـ Fringe في عالم الأزياء منذ مواسم عدّة وها هي تعود إلى عالم الموضة في موسم صيف 2014 وإن بحضور خجول ولكنّ حضورها المسيطر والطاغي فهو في عالم الحقائب، حيث أنّ العديد من الماركات العالميّة، أعادت إحياء موضة الـ Fringe في حقائبها وقدّمتها مزيّنة بالشراريب ومن هذه الماركات نذكر، Gucci، Valentino، Lanvin، Tod’s، Fendi و Bottega Veneta.

ias

 

كيف تنسّقين هذه الحقائب في صيف 2014؟

 

1- ارتديها مع الفساتين الماكسي: لأنّ هذه الحقائب مزيّنة بالشراريب، فهي تذكرنا بموضة الجيبسي، لذلك، اختاريها في حال كنتِ ترتدين الفساتين الطويلة أو الماكسي المطبّعة بنقشة الترايبيل أو بالأشكال الهندسيّة وارتدي معها الصنادل الخشبية أو أحذية المول Mules.

 

2- ارتديها مع السراويل الواسعة: من صيحات موضة صيف 2014، السراويل الواسعة أو Palazzo كما الشورتات الواسعة Culotte أو Bermuda، هذه الصيحات التي تتماشى مع موضة حقائب الـ Fringe، لذلك، نسّقيها مع القمصان الناعمة الحريريّة أو المصنوعة من الشيفون أو مع القمصان الكلاسيكيّة خاصّة أنها رائجة في صيف 2014 وارتدي معها أحذية الغلادييتر Gladiator أو الأحذية المسطّحة بنعل من القشّ كأحذية الـ Slippers.

 

بالصور، إكتشفي أجدد الحقائب لشتاء 2015 من أسبوع الموضة الباريسي!

 

3- ارتديها مع الليغينغ: اختاريه إما بلون واحد ونسّقي معه التونيك المطبّع أو الـ T Shirt العادية مع شال مطبّع أو اختاريه بالأقمشة المطبّعة وارتدي مها قميص الجينز والأحذية المسطّحة كأحذية Slip On.

 

4- ارتديها مع الجينز الممزّق: إختاري الجينز بموضة الـ Ripped Jeans أو بقصّة البوي فرند وارتدي معه أحذية الكاحل Ankle Boot على شكل حذاء الـ Cow Boy واختاري القميص المقطّع بمربعات أي بموضة الـ Tartan.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية