طريقة الايلاينر بالخطوات لنظرات جذابة تشع سحراً

طريقة الايلاينر بالخطوات

يعتبر الايلاينر الافضل على الاطلاق من اجل تحديد العينين والتمتع بنظرات ساحرة وتلفتي انظار من حولك. من هنا من الضروري ان تتقني الطريقة المثالية لتطبيق الايلاينر.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة الايلاينر بالخطوات.

1- رسم الايلاينر بالقلم: يمكنك ان تستعملي القلم من اجل تحديد عينيك ورسمها. لذلك، ارسمي خطاً مائلاً عند زاوية العين الخارجية ليكون امتداداً لخط الرموش السفلية. من اسفل الخط اسمي خطاً آخر يصل الى وسط الجفن العلوي يكون بمحاذاة الرموش طبقي الايلاينر بخط رفيع من زاوية العين الداخلية ومديها ليتصل بالخط السابق.

2- رسم الايلاينر بالفرشاة: غالبية خبراء التجميل يحرصون على رسم الايلاينر بواسطة الفرشاة.المائلة. ابدأي بتخميس الفرشاة بالايلاينر السائل وارسمي الذيل عند الزاوية الخارجية للعين. ومن طرف الذيل قومي برسم خط على الجفن العلوي بخط بمحاذاة الرموش حتى الزاوية الداخلية.

3– رسم الايلاينر بالملعقة: تعتبر تقنية الملعقة من التقنيات المنتشرة في الفترة الاخيرة لرسم الايلاينر. ضعي قبضة الملعقة عن الزاوية الخارجية للعين بشكل مائل موازي لخط رموشك السفلية وقومي برسم خط مائل، وضعي الجزء المدور على الجفن العلوي وحددي عينيك بخط رفيع بمحاذاة الرموش.اخيراً قومي بتعبئة الجناح الذي رسمته عند الزاوية الخارجية للعين.

إذاً، بعد ان تعرفت علىطريقة الايلاينر بالخطوات، فأي طريقة سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية