طريقة التخلص من الهالات والرؤوس السوداء وتشعي جمالاً

طريقة التخلص من الهالات والرؤوس السوداء

ان طريقة العناية بالبشرة والتمتع باطلالة خالية من الشوائب يتطلب منك ان تتعرفي على كيف ازيل الرؤوس السوداءو اسباب ظهورها وطريقة علاجها باسلوب طبيعي. ومن الشوائب المزعجة التي تظهر في وجهك الرؤوس السوداء والهالات السوداء.

ias

"ياسمينة" اختارت ان تعرفك على:

1- أسباب ظهور الرؤوس السوداء

2- خلطات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء

3- أسباب ظهور الهالات السوداء

4- خلطات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

1- أسباب ظهور الرؤوس السوداء

طريقة التخلص من الهالات والرؤوس السوداء

قبل الاجابة على سؤال كيف ازيل الرؤوس السوداء، تعدد الاسباب التي تؤدي الى ظهور الرؤوس السوداء في بشرتك وتعود الى عدة عوامل محيطة بك نختصرها في ما يلي.

1- العامل الوراثي: يلعب العامل الوراثي دوراً أساسياً في عملية ظهور الرؤوس السوداء على بشرتك.

2- البشرة الدهنية: ان كنت من صاحبات البشرة الدهنية فان ذلك سبب اساسي في ظهور الرؤوس السوداء بسبب الافرازات الدهنية.

3- خلل في انتظام الهرمونات: من الممكن ان يؤدي الخلل في هرمونات الجسم الى ظهور الرؤوس السوداء في وجهك.

4- التدخين: ان كنت من المدخنات، فهذا عامل اساسي في ظهور الرؤوس السوداء في بشرتك.

5- عدم تقديم العناية اللازمة بالبشرة: ان اهمال بشرتك وعدم تنظيفها والاهتمام بها بشكل يومي سيؤدي حتماً الى ظهور الرؤوس السوداء. وهنا، من الضروري ان تتعرفي على كيف ازيل الهالات السوداء.

2- خلطات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء

طريقة التخلص من الهالات والرؤوس السوداء

اما للاجابة على سؤال كيف ازيل السواد تحت العين بالخلطات الطبيعية التي تساعدك على التخلص من الرؤوس السوداء فهي سهلة التحضير. وسنعلمك طريقة تحضير الخلطات لكيفية ازالة الرؤوس السوداء

1- زيت شجرة الشاي: امزجي ملعقة من زيت الشاي مع القليل من الماء المقطر. اغسلي وجهك جيدا وجففيه، قم بواسط قطنة طبقي المزيج على الرؤوس السوداء واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

2- خل التفاح: امزجي ملعقة من خل التفاح مع ملعقتين من الماء المقطر، غمسي قطع القطن بالمزيج وامسحي المناطق التي فيها رؤوس سوداء فيها واتركيها حتى تجف تماماً ثم اشطفيها بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة مرتين في اليوم.

3- العسل: قومي بتدفئة ملعقتين من العسل. طبقي المزيج على البشرة واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم ازيليه تدريجياً ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

3- أسباب ظهور الهالات السوداء

طريقة التخلص من الهالات والرؤوس السوداء

لظهور الهالات السوداء وافساد نضارة البشرة اسباب متعددة لتعرفي كيف ازيل الهالات السوداء وكيف ازيل السواد تحت العين، نعرفك على ابرزها.

1- الجفاف: يعتبر جفاف البشرة من ابرز الاسباب التي تؤدي الى ظهور الهالات السوداء حول العينين، سواء بسبب عدم شرب كمية كافية من الماء أو بعد استعمال الكريمات البشرة التي تساعد على منحها الترطيب الذي تحتاج اليه.

2- قلة النوم  ان عدم الحصول على الوقت الكافي للنوم يؤدي الى ظهور الهالات السوداء حول العينين. فالبشرة بحاجة الى الراحة لتظهر بمظهر صحي. ومن الضروري ان تحرصي على النوم خلال فترة الليل.

3- الغذاء غير الصحي: ان تناول المأكولات غير الصحية والغير المتنوعة التي تمنحك الفيتامينات والمعادن التي تحتاج اليها بشرتك يمكن ان يؤدي الى ظهور الهالات السوداء.

4- خلطات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

طريقة التخلص من الهالات السوداء

أما للاجابة على سؤال كيفية ازالة الرؤوس السوداء من اجل التخلص من الهالات السوداء فنقدم لك هذه الخلطات الطبيعية التي ستمنحك نتائج فعالة.

1- زيت اللوز: يعتبر من أكثر الزيوت المفيدة للهالات السوداء. كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من الهالات السوداء حول عينيك بشكل يومي صباحاً ومساءً ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

2- الخيار: من أكثر الامور المنتشرة والمتعارف عليها لعلاج الهالات السوداء. كل ما عليك فعله هو تقطيع شريحتين دائريتين سميكتين من الخيار وضعيها في الثلاجة لمدة نصف ساعة ثم طبقيها على عينيك واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر كرري هذه العملية مرتين في اليوم لمدة اسبوع.

3- ماء الورد: يساعد ماء الورد على ترطيب البشرة وبالتالي يساهم في التخلص من الهالات السوداء. غمسي قطعة من القطن في القليل من ماء الورد وطبقيها على عينيك واتركيها لمدة 15 دقيقة كرري هذه الطريقة مرتين في اليوم لمدة أسبوع ولاحظي الفرق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية