طريقة الحصول على شعر كيرلي باسلوب جذاب وحيوي

طريقة الحصول على شعر كيرلي

غالباً ما تبحث المرأة عن لمسة عصرية مفعمة بالحيوية لتضفيها على اطلالتها، من هنا تبحث عناجمل التسريحات الجذابة التي تجعل اطلالتك اكثر سحراً وتألقاً. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. تسريحات شعر كيرلي اسود قصير
  2. تسريحات شعر كيرلي طويل اسود
  3. تسريحات شعر طويل كيرلي

1- تسريحات شعر كيرلي اسود قصير

أما إذا كنت من صاحبات الشعر القصير، ننصحك بان تتبعي هذه الخطوات السهلة والبسيطة التي تعيد الحيوية والعصرية الى اطلالتك. لذلك، اخترنا ان نعلمك طريقة عمل تسريحة شعر كيرلي اسود قصير.

1- ابدأي بغسل شعرك بالماء والشامبو المخصص لنوع شعرك مع الحرص على استخدام البلسم ثم قومي بتجفيف خصل شعرك بالمنشفة قليلاً للتخلص من الرطوبة.

2- طبقي الموس على كامل الشعر فهو سيساعدك لتحافظي على تسريحة شعر كيرلي اسود قصير جذابة.

3- اختاري لفائف الشعر الصغيرة المناسبة لطول شعرك، ثم ابدأي بتقسيم الشعر الى اقسام وخصل بحسب عرض التموجات التي تريدينها، ثم ابدأي بلفها باللفائف وثبتيها بالدبابيس.

4- اتركي الشعر لعدة ساعات ومن المفضل ان تتركيها لليلة كاملة حتى تحصلي على التموجات التي تريدينها.

5- قومي بفك شعرك من اللفائف وإذا اردت ان تحصلي على عباوة اضافية للشعر القصير يمكنك ان تلجأي الى تنفيش خصل الشعر.

6- الجأي الى رش مثبت الشعر على شعرك لتثبيت التسريحة حتى تدوم لفترة طويلة. وتمتعي بتسريحة شعر كيرلي اسود قصير.

2- تسريحات شعر كيرلي طويل اسود

ان كنت من صاحبات الشعر الطويل، وتبحثين عن الطريقة المثالية للحصول على تسريحةشعر كيرلي طويل اسود، نقدم لك هذه الطرق سهلة التطبيق لتحصلي على شعر كيرلي طويل اسود جذاب.

1- لفائف الشعر بالدبابيس: هذه الطريقة يمكنك ان تعتمديها مع شعرك الطويل، فبعد غسل الشعر وتمشيطه، قسمي الشعر الى عدة اقسام، حسب حجم التموجات التي تريدينها، ثم ثبتي كل قسم من الشعر على اصابعك وقومي بلفه وصولاً الى نهايته ثم قومي بتثبيته بالدبابيس. ثم قومي بلف جميع اقسام الشعر بالطريقة نفسها وثبتيها بالدبابيس ثم قومي بلف شعرك بوشاح لئلا تقع الدبابيس واتركيه حتى يجف تماماً ويمكنك اعتماد هذه الطريقة قبل الذهاب الى النوم واتركيه طوال الليل ثم قومي بفك الدبابيس في الصباح.

2- لفائف الشعر: يمكنك ايضاً ان تستخدمي لفائف الشعر للحصول على تموجات جذابة وننصحك باستخدام اللفائف الصغيرة للشعر الطويل، فبعد الاستحمام، قومي بتمشيط شعرك للتأكد من خلوه من التشابك، ثم قسمي الشعر الى عدة اقسام ثم قومي بلف الشعر بلفائف صغيرة وثبتيها بالدبابيس اتركي شعرك لمدة لا تقل عن اربع ساعات وللحصول على نتيجة افضل يمكنك ان تتركيها لليلة كاملة.

3- ضفيرة الشعر الرطبة: بعد ان تقومي بغسل شعرك، اتركيه ليجف طبيعياً ولكن مع القليل من الرطوبة، قسمي الشعر الى قسمين متساويين ثم ضفري الشعرعلى طول الشعر وثبتي طرفه برباط مطاطي، اتركي شعرك لعدة ساعات حتى يجف ويأخذ شكل التموجات التي تريدينها. فكي الضمائر ومرري اصابعك بينها لتفرقي بين التموجات.

3- تسريحات شعر طويل كيرلي

دائماً ما تلجأ الفتيات الى تسريحات الشعر الناعمة، الا ان شعر طويل كيرلي هي الاكثر جاذبية وحيوية لتلفت انظار من حولها. وهذه التسريحة معتمدة من قبل جزء كبير من النساء والنجمات العالميات فإذا كان شعرك الطبيعي كيرلي فانت من النساء المحظوظات.

فإذا كانت طبيعة شعرك ناعمة، لن يثبت شعرك لمدة طويلة بتسريحة الكيرلي. وحتى تحصلي على تسريحة شعرك كيرلي تثبت لوقت طويل عليك ان تحرصي على تطبيق الموس على شعرك، ثم اللجوء الى آلة تجعيد الشعر، الا انه عليك ان تستخدميه بدقة حتى تحصلي على شعر كيرلي وليس شعراً مموجاً.

قومي بتقسيم شعرك الى عدة اقسام، ثم قومي بلف كل خصلة على آلة تجعيد الشعر، واتبعي الخطوة نفسها على كامل خصل الشعر، ثم بعد الانتهاء قومي بتثبيت تسريحة شعرك بمثبت الشعر لتحافظي على تسريحة شعر لمدة اطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية