طريقة تحضير خلطة جليسوليد وفوائدها تمتعي بها

طريقة تحضير خلطة جليسوليد وفوائدها

امن الحصول على اطلالة متكاملة خالية من الشوائب يتطلب منك ان تبحثي عن الخلطات والمكونات الفعالة التي تمنحك نتيجة مثالية من الاستعمال الاول. ومن هذه المكونات يمكنك ان تلجأي الى الجليسوليد. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على

ias
  1. فوائد خلطة جليسوليد
  2. طريقة تحضير خلطة جليسوليد للتبييض
  3. فوائد خلطة جليسوليد وليمون وماء ورد ونشا

1- فوائد خلطة جليسوليد

طريقة تحضير خلطة جليسوليد وفوائدها

يعتبر كريم جليسوليد من افضل كريمات البشرة التي تساعدك على ترطيب بشرتك زهو من الكريمات الاساسية التي تستخدم في مجال العناية بالبشرة. لذلك، تعرفي معنا على فوائد طريقة تحضير خلطة جليسوليد وفوائدها.

1- خلطة جليسوليد لترطيب البشرة: من ابرز استعمالات كريم جيلسوليد لترطيب البشرة وتعزيز صحتها وهو يمنع جفافها وخشونتها. يعمل على تغذية خلايا الجلد وتجديدها ومنحها رطوبة عالية. لتحضير الخلطة المثالية اخلطي علبة جليسوليد مع ملعقتين من زيت اللوز وادهني بشرتك به يومياً.

2- خلطة جليسوليد لتقشير البشرة: تساعد خلطة جليسوليد على تقشير البشرة وازالة الجلد الميت وهو يمتلك خصائص فعالة للتخلص من خشونة البشرة وهي تساعدك للحصول على بشرة نقية خالية من اية عيوب. لذلك، اخلطي ملعقتين من الجليسوليد مع قطرات من عصير الليمون وملعقة من السكر ودلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية لتتخلصي من خلايا الجلد الميتة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

3- خلطة جليسوليد لتنعيم البشرة: كذلك، يساعدك كريم جليسوليد للحصول على بشرة ناعمة ومنتعشة الى جانب النضارة الكافية وخصوصاً مع هذه الخلطة التي تحتاج الى مزج علبة من الجليسوليد مع ملعقتين من زيت الزيتون و ملعقة من زيت اللوز. ودلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية يومياً.

2- طريقة تحضير خلطة جليسوليد للتبييض

طريقة تحضير خلطة جليسوليد وفوائدها

اما إذا كنت تبحثين عن الطريقة المثالية لتبييض بشرتك واستعادة نضارتها فلا بد من اللجوء الى خلطة جليسوليد للتبييض اليك طريقة تحضيرها.

المرأة تبحث دائماً عن الاطلالة النضرة، البيضاء والمشرقة، لذلك، لا بد وان تلجأي الى خلطة جليسوليد للتبييض سهلة التحضير والتي تمتلك فعالية عالية.

لتحضير هذه الخلطة امزجي مئة غرام من الجليسوليد مع علبة صغيرة من الفكس وعلبة صغيرة من الجليسرين وست ملاعق صغيرة من بودرة الاطفال وخمس ملاعق من الفازلين واربعة ملاعق من زيت اللوز المر واربعة ملاعق من ماء الورد وثلاثة ملاعق من زيت الخروع وملعقة من النشا مع كوب من الماء.

بعد خلط المكونات كلها مع بعضها بطريقة مثالية حتى تتجانس وضعي المزيج في وعاء محكم الاغلاق في الثلاجة ومن ثم طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها وتفتيح لونها قبل الاستحمام لمدة ثلاثة ايام متتالية ولمدة ثلاثين دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

3- فوائد خلطة جليسوليد وليمون وماء ورد ونشا

طريقة تحضير خلطة جليسوليد وفوائدها

تشتهر خلطة جليسوليد وليمون وماء ورد ونشا بانها من اهم الخلطات المنزلية التي تساعدك على تقديم العناية اللازمة ببشرتك وتخلصك من مختلف الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك.

والسبب الاساسي لأهمية خلطة جليسوليد وليمون وماء ورد ونشا هي ان كل مكون فيها يعدّ علاجاً بحد ذاته لمشاكل البشرة. فالجليسوليد يساعدك على التخلص من البقع الدامنة في البشرة وهو فعال جداً في مجال تبييضها وتفتيح لونها.

أما الليمون، فهو ايضاً من المواد الطبيعية الاكثر استعمالاً في مجال العناية بالبشرة وقدرته على تخليصك من شوائب البشرة وايضاً العمل على تفتيحها والتخلص من البقع الداكنة.

أما النشا فهو من الوصفات التي تغنيك عن مستحضرات التجميل، فهو يساعد على شد البشرة وحمايتها من التجاعيد وبالتالي مقاومة علامات تقدم سن البشرة. كما ويعتبر فعالاً في مجال العناية بمختلف مشاكل البشرة ليحافظ على نظارتها.

أما ماء الورد فهو الذي يمتلك الفوائد الكثيرة في مجال العناية بالبشرة وخصوصاً لناحية تنقيتها وتنظيفها ويجعلها خالية من الشوائب والعيوب والتخلص من الحبوب والبثور والرؤوس السوداء.

أما لتحضير هذه الخلطة فعليك دمج علبة من الجليسوليد مع ملعقتين من الليمون وملعقة من النشا وملعقة من ماء الورد. طبقي المزيج لعى البشرة واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً وتمتعي بنتائج ملفتة وفعالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية