خلطه تبيض للعروس مجربه بفعالية كبيرة

Clothing, Apparel, Veil

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تحضير خلطه تبيض للعروس مجربه لتمكني من استعادة نضارة بشرتك وجمالها وتلفتي انظار من حولك وتضفي اشراقة وجذبية على اطلالتك.

ias
  1. خلطة الصابون وماء الورد: هذه الخلطة الى جانب قدرتها على تبييض البشرة، ستساعدك على التخلص من حب الشباب. لتحضيرها، ابرشي نصف صابونة دوف واضيفي اليها ملعقتين من ماء الورد وملعقة من زيت اللوز الحلو وملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من زيت الجليسرين. ضعي المزيج على نار هادئة حتى يمتزج جيداً ثم اتركيه يبرد وادهني جسمك به بحركات دائرية حتى يتغلغل به المزيج جيداً واتركيه على الجسم لليلة كاملة. في الصابح اغسلي جسمك بالماء الدافئ وافركيه جيداً بالليفة للتخلص من خلايا الجلد الميتة.
  2. خلطة الصابون وزيت الزيتون: ابرشي صابونة من دوف مع ملعقتين من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من النشا وملعقة كبيرة من الطين المطحون الابيض. اتركي المزيج يرتاح لليلة كاملة ثم اضيفي اليه عصير الليمون في الصباح. دلكي بشرتك والمكان الذي تريدين تبيضه بالمزيج بحركات دائرية واتركيه على جسمك لاكثر من 5 ساعات قومي بعدها بفركه بحركات دائرية واشطفيه بالماء الدافئ.
  3. خلطة الملح والليمون: اثبت الليمون فعاليته في تفتيح البشرة وتبييضها. لذلك اخلطي ملعقتين صغيرتين من الملح مع ملعقة من عصير الليمون ودلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة قومي بعدها بغسله بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوع ولاحظي الفرق.
  4. خلطة الحناء وماء الورد: هذه الخلطة فعالة جداً في مجال التخلص من شوائب البشرة واستعادة نضارتها وبياضها. لتحضيرها نصف كوب من الحناء مع وملعقتين من ماء الورد وملعقة من الورد المطحون وملعقة من الكركم ولاقليل من السدر المطحون واضيفي القليل من الماء لتحصلي على مزيج متماسك. طبقي المزيج على بشرتك بحركات دائرية واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

وهذه الخلطات المميزة والفعالة، ننصحك بتطبيقها بشكل يومي لمدة اسبوع لتحصلي على بشرة بيضاء وجذابة، جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية