طريقة تطبيق مكياج للبشرة الحنطية بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة تطبيق مكياج للبشرة الحنطية

تعتبر البشرة الحنطية من اكثر انواع البشرات انتشاراً في عالمنا العربي الا ان تطبيق المكياج للبشرة الحنطية يمكن ان يكون صعباً بعض الشيء، من هنا ضرورة ان تتقني خطوات هذا المكياج لاطلالة خالية من الشوائب.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تطبيق مكياج للبشرة الحنطية بالخطوات.

1- هذا النوع من البشرات بسبب لونه لا يحتاج الى الكثير من التغطية من هنا يمكنك ان تستخدمي كمية صغيرة من الاساس في المناطق التي هي بحاجة الى الى التغطية حتى تخفي الشوائب. اختاري كريم اساس مع قاعدة تطابق لون بشرتك وابحثي عن ظلال باللون الاصفر مع نغمات ذهبية او عسلية.

2- من الضروري ان تحرصي على تطبيق الكونسيلير لاخفاء الهالات السوداء، تحت العينين، ببساطة قومي باختيار الكونسيلير على اساس اصفر فهذا سيعمل على اخفاء الهالت حول العينين واحرصي على ان تختاري ظلال العيون بلون اخف من لون بشرتك.

3- اما بالنسبة للبلاشر احرصي على اختيار الوان دافئة إذ ان احمر الخدود الغامق من شأنه ان يفسد اطلالتك. في حين ان احمر الخدود الخفيف سيجعل اطلالتك باهتة. اختاري الالوان الدافئة لتحصلي على اطلالة اكثر توهجاً.

4- أما بالنسبة للآيلاينر فيفضل اختيار الآيلاينر الداكن كالاسود أو البني مما يمنحك عينيك بريقاً ولمعاناً أما إذا اردت ان تختاري لون كحل ملون فننصحك باعتماد الكحل الزيتي الغامق او الازرق النيلي.

5- أما احمر الشفاه فالالوان الوردية تتلاءم مع بشرتك الحنطية، ويفضل اختيار لون مشابه للون شفاهك الطبيعي او استعملي ملمع الشفاه لاطلالة طبيعية.

إذاً، بعد ان تعرفت طريقة تطبيق مكياج للبشرة الحنطية، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية