طريقة تفسير حلم السفر الى امريكا وما يحمله لك من رسائل

طريقة تفسير حلم السفر الى امريكا

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تفسير حلم السفر الى امريكا وما يمكن ان يحمله لك من رسائل ومؤشرات الى امور يمكن ان تحصل معك في حياتك وينبهك الى بعض المخاطر.

ias

  1. ان تفسير السفر في الحلم الى امريكا يدل على الطموح العالي والى رغبتك في احداث تغيير معين في حياتك والطيران يعني ان الطريق ستكون سالكة امامك بدون اية مشاكل.
  2. السفر والوداع في آن داخل المنام، فتقول تفسيرات الأحلام إن الوداع قد يدلّ على شفاء المريض، أو عودة المطلقة الى بيتها وزوجها.
  3. ان رؤية العزباء للسفر في الحلم هو دليل على سعي احد اهلها على خطبتها وتزويجها من شخص ما إذا قبلت به فستنعم بحياة زوجية رائعة وتنجب منه الاولاد.
  4. انرؤية الاستعداد للسفر في الحلم يدل على الايجابية والطموح واصرار تلك الفتاة على الحلم بالتغيير والوصول الى كل ما تحلم به. أما رؤية السفر والبكاء الشديد في الحلم فيدل على المشاكل القادمة اليك.
  5. إن حلمتِ أنّكِ تحلّقين في طائرة، فذلك يرمز إلى أنّكِ في سيطرة تامّة على وجهتكِ المحدّدة في حياتكِ وأهدافكِ. فأنتِ واثقة بنفسكِ ومتأكّدة من قرارتكِ وإنجازاتكِ.

من هنا فان حلم السفر قد يحمل لك الكثير من الخير والايجابيات الا ان بعض تفاصيل الحلم قد تغيير المعاني التي يمكن ان يحملها لك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية