اكسسوارات عروس هكذا تنسقيها مع اطلالتك

طريقة تنسيق اكسسوارات عروس

إن اكسسوارات عروس من الامور الاساسية والمكملة لاطلالتك في حفل زفافك ويومك المنتظر وتحرصين دائماً على اختيارها بعناية فائقة. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تقدم لك هذه النصائح.

ias
  1. التاج هو من اكسسوارات العروس الاساسية وقد عاد ليبسط سلطته على اطلالة العروس التي ننصحها ان تختار تسريحات الشعر مع التاج التي تمنحها اطلالة راقية كالميرات.
  2. العقد في الرقبة يجب ان يتناسب مع شكل الفستان فالعنق الطويل يناسبها العقد العريض الذي يلتف حولها، وابتعدي عن السلاسل الرقيقة التي تتدلى منها سلسلة طويلة حتى لا تزيد من طول الرقبة، أمّا العنق القصيرة فيتناسب معها العقد الرقيق، مع الابتعاد عن التصاميم العريضة.
  3. القفازات هو من الصيحات التي كانت رائجة من قبل، الا انه يعود ليفرض نفسه على اطلالة العروس، فهو يضفي نوعاً من الملائكية على اطلالتك في يومك المنتظر بشكل عام. ويمكنك ان تختاري القفازات المصنوعة من الدانتيل مع فستان العروس من الدانتيل، ويمكنك ان تعتمديها شفافة.
  4. الاقراط ننصحك باختيارها كبيرة خصوصاً في حال كان فستانك بياقة مفتوحة عند الصدر ولا تعتمدي عقداً في هذه الحالة أما إذا كنت تريدين ان ترتدي عقداً عريضاً فننصحك باللجوء الى الاقراط الناعمة.
  5. بالنسبة إلى السوار، لا ترتدي في يديك الاثنتين أساور عدة، ولا ترتدي مجموعة من الأساور في يد واحدة، بل سواراً واحداً يليق بالعقد والأقراط، بحجم يناسب حجمهما واحرصي على أن يحتوي على أحجار براقة ولمّاعة.
  6. ايضاً لجهة ارتداء الخواتم احرصي على عدم ارتداء عدد كبير منها واكتفي بخاتم واحد او اثنين على ان تكون براقة وتعكس اشراقة اطلالتك.

إذا، فان اطلالة العروس يجب ان يكملها اختيار الاكسسوارات المناسبة، الى جانب فستان زفافها الفخم والانيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية