طريقة صبغة الشعر في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة صبغة الشعر في المنزل

ان الحصول على اطلالة جذابة ومتكاملة يتطلب منك ان تختاري صبغة الشعر التي تتلاءم مع ذوقك وتليق بلون بشرتك لتحصلي على شعر صحي بلون جذاب. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. طريقة عمل صبغة الوان شعر اشقر
  2. طريقة عمل صبغة اشقر زيتي فاتح
  3. طريقة عمل صبغة اشقر رمادي فاتح على الشعر الاسود
  4. طريقة عمل لون شعر اشقر بندقي فاتح

1- طريقة عمل صبغة الوان شعر اشقر

طريقة صبغة الشعر في المنزل

ان الحصول على اطلالة جذابة ومثالي، يتطلب منك ان تختاري الصبغة المناسبة ومن هذه الصبغات الجأي الى خيارك الآمن مع صبغة بالوان شعر اشقروتعلمي طريقة تطبيقها في البيت بخطوات سهلة.

1- ابدأي، لتحضير صبغة بالوان شعر اشقر بمزج عبوة من صبغة الشعر الاشقر الذهبي مع عبوة من صبغة اشقر طبيعي مع عيار اكسيجين 30%. واخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متجانس.

2- ضعي منشفة قديمة على ملابسك لحمايتها من التصبغ، ثم قومي بتطبيق الفازلين على الجبين وخلف الاذنين والرقبة لتمنعي تصبغ بشرتك.

3- قسمي شعرك الى اربعة اقسام ثم خذي القسم الاول وقسميه الى خصل صغيرة وابدأي بتطبيق الصبغة من الجذور الى الاطراف بطريقة متساوية.

4- قومي بتسريح شعرك بمشط عريض الاسنان لتوزيع لبصبغة على كامل الشعر لتتغلغل فيه جيداً.

5- قومي بتغطية شعرك بغطاء بلاسنيكي واتركيه لمدة 45 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر حتى يصبح صافياً ومنساباً ثم اغسليه بالشامبو المخصص للشعر المصبوغ وتمتعي بشعر اشقر جذاب.

2- طريقة عمل صبغة اشقر زيتي فاتح

طريقة عمل صبغات بتدرجات الاشقر

أما إذا اردت ان تختاري صبغة اشقر زيتي فاتح فمن الضروري ان تحرصي على تطبيق هذه الخطوات السهلة في المنزل للحصول على صبغة شعر اشقر زيتي فاتح.  1- من الضروري ان تحرصي على ان يكون الشعر خالٍ من الحناء حتى تحصلي على لون شعر جذاب وجميل.

2- ابدأي بتقسيم الشعر الى اربعة اقسام متساوية وضعي منشفة قديمة على كتفيك وادهني الجبين والرقبة وخلف الاذنين بالفازلين.

3- في وعاء الصبغة اخلطي عبوة من صبغة اشقر رمادي فاتح جداً مع نصف عبوة من صبغة اشقر ثلجي ونصف عبوة من صبغة اشقر رمادي مع ربع عبوة من صبغة اللون الاخضر مع عيار اكسيجين 20%.

4- ابدأي بتوزيع الصبغة على الشعر عبر تقسيمه الى خصل صغيرة ووزعيها بطريقة متساوية على كامل الشعر ثم قومي بتمشيط شعرك بواسطة مشط عريض الاسنان لتوزيع الصبغة وتغلغلها في الشعر بالكامل.

5- اتركي الصبغة على كامل الشعر لمدة 35 دقيقة ثم قومي بعدها بشطف شعرك بالماء الفاتر.

6- اغسلي شعرك بالشامبو المخصص للصبغة ولا تغسليه مرة ثانية قبل مرور على الاقل يومين على صبغه للحفاظ على ثبات اللون.

3- طريقة عمل صبغة اشقر رمادي فاتح على الشعر الاسود

طريقة صبغة الشعر في المنزل

أما إذا كنت تعانين من شعرك الاسود وتريدين الحصول على طريقة صبغة الشعر في المنزل صبغة اشقر رمادي فاتح على الشعر الاسود، فسنقدم لك هذه الخطوات السهلة التي تمنحك نتائج فعالة.

1- للحصول على صبغة اشقر رمادي فاتح على الشعر الاسود، من الضروري ان تبدأي باازلة اللون الحالي عبر مزج ملعقتين من بودرة الميش مع اكسيجين عيار 30% ثم طبقي المزيج على كامل الشعر بطريقة متساوية واتركيه حتى يصبح لونه مائل الى البرتقالي.

2- قومي من بعدها بغسل الشعر بالماء الفاتر للتخلص من المزيج ثم قومي بتجفيفه بشكل كامل.

3- قسمي شعرك الى اربعة اقسام متساوية وثبتيها بملقط الشعر وقومي بدهن الجبين وخلف الاذنين والرقبة بالفازلين لمنع تصبغ بشرتك.

4- في وعاء امزجي عبوة من صبغة باللون الاشقر الفاتح، مع عبوة من صبغة الشعر الثلجي ونصف عبوة من اشقر رمادي مع عيار اكسيجين 30%.

5- طبقي الصبغة على شعرك من الجذور الى الاطراف واحرصي على توزيع الصبغة على الشعر بطريقة متساوية ثم قومي بتسريحه بمشط عريض الاسنان لتغلغل الصبغة في الشعر.

6- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 35 دقيقة قبل ان تغسليها بالماء الفاتر ليصبح الماء صافياً ومن ثم اغسليه بالشامبو المخصص للشعر المصبوغ.

4- طريقة عمل لون شعر اشقر بندقي فاتح

طريقة تطبيق صبغة كوليستون

أما إذا اردت الحصول على لونشعر اشقر بندقي فاتح لتتمتعي باطلالة حيوية وملفتة، فمن الضروري ان تحرصي على اتباع الخطوات التالي لتتألقي بلون لون شعر اشقر بندقي فاتح.

1- من الضروري ان تحرصي على اتباع الخطوات السابقة لنحاية دهن البشرة بالفازلين ووضع منشفة قديمة على ملابسك وكذلك تقسيم الشعر الى اربعة اقسام متساوية.

2- في وعاء الصبغة، امزجي عبوة من صبغة اشقر ذهبي، مع عبوة من صبغة بني فاتح وعيار اكسيجين 30%.

3- وزعي الصبغة على كامل الشعر بطريقة متساوية واتركيها لمدة 35 دقيقة قومي من بعدها بغسل الشعر بالماء ليصبح صافياً خالٍ من اي اثر للصبغة، ومن اغسليه بالشامبو المخصص للشعر المصبوغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية