طريقة صبغ الشعر بتدرجات البني خطوات مثالية لاطلالة روعة

طريقة صبغ الشعر بتدرجات البني

تبحث المرأة دائماً عن اروع واحدث الاساليب لتضفي لمسة مميزة على اطلالتها وتتمتع بمظهر مفعم بالحيوية ومواكب لآخر الصيحات. من هنا ضرورة اعتماد صبغة الشعر المناسبة والتي تبرز جمالها. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. صبغة شعر لون بندقي

  2. صبغة شعر لون بني غامق

  3. صبغة شعر لون بني غزالي

  4. لون شعر بني فاتح

1- صبغة شعر لون بندقي

عند اختيار لون الشعر من الضروري ان تحرصي على اختيار ما يتلاءم مع لون بشرتك. وانصبغة الشعر باللون البني بتدرجاتها تليق غالباً بصاحبات جميع الوان البشرات. ومن هذه الالوان صبغة شعر لون بندقي. اختاري منها هذه التدرجات وطبقيها بسهولة في البيت.

1- لون بندقي فاتح: لتحضير هذه الصبغة تحتاجين الى مزج عبوتين من الصبغة الاولى باللون الاشقر الرمادي الفاتح جداً والثانية باللون البني الفاتح مع درجة أكسيجين 40%. طبقي الصبغة على الشعر واتركيه لمدة 30 الى 35 دقيقة ثم اشطفيها جيداً بالماء.

2- لون بندقي داكن: احضري عبوة صبغة باللون الاشقر الرمادي الفاتح وادمجيها مع صبغة باللون الاشقر المتوسط مع عبوة أكسيجين بنسبة 30%. وزعي الصبغة على الشعر بطريقة متساوية واتركيها لمدة 35 دقيقة ثم اشطفيها بالماء جيداً.

3- لون بندقي متوسط: ان هذه الصبغة التي عليك اعتماددها هي نفسها صبغة لون بندقي فاتح ولكن مع التقليل من درجة الاكسيجين الى عبوة بعيار 30%.

هذه الدرجات في الصبغة معتمدي في حال كنت من صاحبة الشعر باللون الغامق.

2- صبغة شعر لون بني غامق

تعتبر صبغات لون بني غامق من صبغات الشعر التي لا تغيب عن موضة كل موسم لتتألقي بلوك شرقي جذاب يليق بك مهما كان لون بشرتك. لذلك سنعرفك على طريقة تطبيق صبغة لون بني غامق:.

1- للحصول على افضل نتيجة واللون البني الغامق الذي تحتاجينه تختلف الصبغة بحسب لون شعرك الطبيعي. إذا كان شعرك داكناً ليس عليك سوى مزج عبوة بني غامق مع اكسيجين بنسبة 30% أما إذا كان شعرك فاتحاً فننصحك بتغميق شعرك تدريجياً.

2- بعد تحضير الصبغة قومي بتمشيط شعرك للتخلص من التشابك ثم قسميه الى اربعة اقسام متساوية وادهني الفازلين على الرقبة وخلف الاذنين والجبين لتمنعي تصبغها.

3- غطي كتفيك وعنقك بمنشفة قدمي وارتدي القفازات ثم ابدأي بتطبيق الصبغةمن الجذور الى الاطراف ثمقومي بتمشيط كل خصلة بفرشاة ذات اسنان عريضة لتتأكدي من وصول الصبغة الى كامل الشعر.

4- انتظري مدة 30 دقيقة قبل ان تشطفي شعرك جيداً من الصبغة بالماء الفاتر مع استخدام الشامبو والبلسم المخصص للشعر المصبوغ.

3- صبغة شعر لون بني غزالي

ان كنت من محبات مواكبة آخر صيحات الموضة الا ان تسعين لتحافظي على لمسة كلاسيكية في اطلالتك، فيمكنك اعتماد صبغة لون بني غزالي لتتمتعي باطلالة ساحرة هذا الخريف. 

لون بني غزالي يتماشى مع مختلف الوان البشرة، وهي تجمع بين صبغة البني الفاتح والغامق، هذه الصبغة تضفي رونقاً على بشرتك البيضاء وتزيد سحر بشرتك السمراء.

هذه الصبغة هي ايضاً من الصبغات التي تكتسح موضة هذا الموسم من هنا ضرورة ان تكون خيارك الاول ولا تترددي في اعتمادها، فهي ستمنحك ستايلاً عصرياً وأسلوباً راقياً مفعماً بالحيوية لتسحري من حولك بلمسات ناعمة انثوية.

4- لون شعر بني فاتح

تشكل مختلف تدرجات اللون البني ركناً اساسياً من صيحات الشعر لهذا الموسم وهي تعتبر خيارك المثالي للوك حيوي ومشرق ويزيد لون بني فاتح اطلالتك رونقاً وجاذبية لتسحري من حولك باطلالتك المفعمة بالانوثة. تطبيق صبغة لون بني فاتح اصبح سهلاً مع هذه الخطوات.

1- للبدء بتطبيق لون شعر بني فاتح، في وعاء امزجي عبوة من صبغة البني الرمادي واضيفي اليها عبوة اكسيجين بعيار 20 % إذا كان شعرك غامقاً.

2- قومي بوضع منشفة قديمة على ثيابك وادهني الرقبة وخلف الاذنين والجبين بالفازلين لحمايتها من التصبغ.

3- قسمي الشعر الى اربعة اجزاء متساوية ثم ابدأي بصبغ شعر مع اخذ خصل من كل قسم وصبغها من الجذور الى الاطراف مع الحرص على تمشيطها بفرشاة عريضة الاسنان لتوزيع الصبغة لون شعر بني فاتح على كامل الشعر بطريقة متساوية.

4- اتركي الصبغة على شعرك بين 35 الى 40 دقيقة.

5- اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو ثم البلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

6- جففي شعرك بمجفف الشعر لتتأكدي من اللون الذي حصلت عليه ولا تغسلي شعرك قبل مرور يومين على صبغه.

وإذا اردت ان تتعرفي على طريقة شعر بني فاتح بالصور، لتتمكني من تطبيقها بسهولة، يمكنك العودة الى احد المقالات التي قدمتها لك "ياسمينة" في وقت سابق لطريقة شعر بني فاتح بالصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية