طريقة علاج الهالات السوداء مجرب مع هذه الوصفات

طريقة علاج الهالات السوداء مجرب

ان الهالات السوداء من المشاكل التي تعاني منها غالبية النساء اللواتي يبحثن دائماً عن علاج الهالات السوداء مجرب للتخلص منها, والتمتع باطلالة خالية من الشوائب وتلفتي الانظار باطلالة مشرقة. لذلك، اختارت “ياسمينة” ان تعرفك على:

ias

  1. خلطات التخلص من الهالات السوداء فى دقائق
  2. اسباب الهالات السوداء
  3. كريم لعلاج الهالات السوداء حول العين نهائيا

1- خلطات التخلص من الهالات السوداء فى دقائق

طريقة علاج الهالات السوداء مجرب

تبحثين دائماً عن الحل لعلاج الهالات السوداء مجرب واستعادة اطلالتك النضرة والجذابة. من هنا نقدم لك هذه الوصفات كحل للهالات السوداء:

1- أكياس الشاي: من أكثر الاساليب المتعارف عليها والتي تساعدك على التخلص من الهالات السوداء فى دقائق الوصفات بالصور وهي تمنح العين النضارة والتوجه الذي تحتاجين اليه. كل ما عليك فعله هو نقع اكياس الشاي بالماء الساخن ثم اتركيها لتبرد قليلاً. ضعيه مباشرة على على العين واتركيه لمدة 5 دقائق. ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع.

2- زيت اللوز الحلو: زيت اللوز الحلو من الوصفات القديمة التي تستعمل في علاج الهالات السوداء والبقع الداكنة بشكل سريع وفعال. لذلك، اغسلي وجهك جيداً قبل الذهاب الى النوم اغمري قطعة من القطن بزيت اللوز الحلو ثم مرريها على الهالات السوداء.

3- البطاطا: يمتلك البطاطا مفعولاً سحرياً في مجال التخلص من الهالات السوداء.من الاستعمال الاول. كل ما عليك فعله هو تقطيع البطاطا الى شرائح وضعيها في الثلاجة حتى تصبح باردة ثم طبقيها على الهالات السوداء واتركيها لمدة 5 دقائق صم اشطفي وجهك بالماء الفاتر ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

4- الطماطم والليمون: ان اردت التخلص من الهالات السوداء بشكل نهائي وبطريقة فعالة هذه الوصفة هي الخيار الانسب. لذلك، امزجي ملعقة من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ثم دلكي منطقة حول العيني بالمزيج واتركيها حتى تجف تماماً ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

إذاً بعد ان تعرفت على طريقة التخلص من الهالات السوداء فى دقائق الوصفات بالصور، فهل ستجربينها؟

2- اسباب الهالات السوداء

طريقة علاج الهالات السوداء مجرب

تتعدد الاسباب التي يمكن ان تؤدي الى ظهور الهالات السوداء حول العين وغالباً ما تكون كامنة في بعض العادات اليومية التي تتبعينها. لذلك، اخترنا ان نعرفك على ابرزها.

1- السهر: ان السهر لفترات طويلة وقلة النوم وعدم الحصول على قسط كاف من النوم من شأنه أن بساهم في ظهور الهالات السوداء. من هنا ضرورة الحرص على النوم على الاقل لمدة 7 ساعات يومياً. وهي من اهم اسباب الهالات السوداء تحت العين.

2- خلل في جهاز المناعة: ان معاناتك من خلل في جهاز المعانة من شأنه ان يؤثر على ظهور الهالات السوداء حول العينين.بسبب حدوث حساسية تؤثر على صحة البشرة.

3- استخدام جهاز الكومبيوتر: ان الجلوس واستعمال جهاز الكومبيوتر لفترات طويلة دون اراحة العين من شأنه ان يؤثر بشكل سلبي على صحة العين وبالتالي يعتبر من اسباب الهالات السوداء تحت العين.

4- فترة ما قبل الدورة: قد تعاني بعض النساء من ظهور الهالات السوداء حول العين قبل فترة الدورة الشهرية بسبب تبدل في الهرمونات.

5- التقدم في السن: ان التقدم في السن من شأنه ان يؤثر على صحة البشرة وبالتالي ظهور الهالات السوداء.

3- كريم لعلاج الهالات السوداء حول العين نهائيا

طريقة التخلص من الهالات السوداء

حل للهالات السوداء اصبح سهلاً، فان كنت تفضلين اللجوء الى الكريمات، وتبحثين عن كريمات فعالة تخلصك من الهالات السوداء سريعاً، نعرفك على ابرز كريمات من الماركات العالمية:

1-كريم La mer: من افضل انواع كريم علاج الهالات السوداء حول العين نهائيا، يتميز هذا الكريم بقدرته الفعالة على علاج الهالات السوداء والتخلص منها بشكل نهائي بفضل تركيبته المميزة من ملح البحر ال1ي يضفي نضارة وسحراً على اطلالتك.

2- كريم Vichy: هذا الكريم بتركيبته المركزة يساعد على تفتيح منطقة حول العينين وهو يقاوم التصبغات المحيطة بها وهو يحتوي على الفيتامينات الضرورية التي تساعدك على تغذية البشرة.

3- كريم It’s Potent: هذا الكريم من الكثر الكريمات فعالية في تخليصك من الهالات السوداء عبر العمل على تفتيخ خلايا البشرة حول العينين لتستعيدي نظراتك النضرة والمشرقة.

4- كريم Clarins: يتميز هذا الكريم علاج الهالات السوداء حول العين نهائيا من مجموعة كلارينز بمفعوله القوي على امتصاص السوداد حول العينين بتركيبته الغنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية ليمنحك نتائج سحرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية