علاج فراغات الشعر بخلطات سهلة وبسيطة

طريقة علاج فراغات الشعر

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة علاج فراغات الشعر بخلطات طبيعية فعالة لتتمكني من الحصول على شعر صحي ولامع وتتألقي في مختلف اطلالتك وتلفتي الانظار.

ias

1- خلطة الثوم والقرفة:

قومي تقشير رأس من الثوم واهرسيه جيداً، واضيفي اليها ملعقتين من القرفة المطحونة، واضيفي اليها ربع كوب من ماء الورد ودلكي فروة رأسك بالمزيج لمدة 10 دقائق واتركي الخليط على رأسك لمدة ساعة، قومي بعدها بغسل شعرك بالماء الفاتر والشامبو اكثر من مرة للتخلص من رائحة الثوم. هذه الخلطة ستساعد على تعزيز نمو الشعر.

2- خلطة زيت الزيتون وزيت الخروع:

اخلطي ملعقتين من زيت الزيتون مع ثلاث ملاعق من زيت الخروع وملعقة من ماء الورد وربع كوب من عصير البصل. دلكي فروة راسك وشعرك بالمزيج مع التركيز على اماكن وجود الفراغات واتركيه لدة ساعة قبل ان تغسليه جيداص بالماء والشامبو. هذه الخلطة ستساعدك ايضاً على تكثيف الشعر وتطويله.

3- عصير الليمون وزيت حبة البركة:

امزجي نصف كوب من عصير الليمون مع ملعقتين من زيت حبة البركة ووزعي المزيج على كامل الشعر مع التركيز على فروة الرأس وخصوصاً المنطقة التي تعاني من الفراغات واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر

4- خلطة اكليل الجبل:

اخلطي كوب من الماء المغلي مع كمية مناسبة من عشبة اكليل الجبل واتركي المزيج ينتقع لمدة 30 دقيقة ثم قومي بتصفيته وضعيه في زجاج رشاش ووزعيه على كامل الشعر بطريقة متساوية واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك ايضاً على الحصول على شعر لامع.

5- خلطة الميرمية:

ايضاً امزجي كمية مناسبة من عشبة الميرمية في كوب من الماء واتركيه تتخمر ثم دلكي شعرك وفروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة 40 دقيقة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

إذا، فان تحضير خلطات تساعدك على ملء فراغات الشعر من الامو السهلة والتي تمنحك نتيجة فعالة وننصحك ايضاً بالاطلاع على خلطات فعالة لتطويل الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية