اكتشفي سر عمل اي لاينر للعيون المبطنة من خلال اسهل الخطوات

طريقة عمل اي لاينر للعيون المبطنة

تشتهر العيون المُبطّنة بصعوبة تحديدها فهي من ماكياج العيون التي تحتاج الى طريقة خاصة ودقة تامّة في رسمها لتتناسب مع شكل العين. لذا اذا كنت تجدين صعوبة في تحديد عينيك المُبطنتين، ستعرفك ياسمينة الى اسهل طريقة لرسم الاي لاينر من خلال خطوات سهلة وبسيطة، وستعطيكي ابرز النصائح في هذا المجال.

ias

عليك في بادئ الامر، ان تعلمي بأنّ اعتماد اسلوب الخطّ العريض من الايلاينر يُساعد على تصغير حجم العيون المُبطّنة. لذا قومي برسم خطّ اسود فوق الرموش لتحديد العين جيّداً.

بعدها، قومي برسم خط من خلال الكحل الاسود عند طيّة العين من الزاوية حتّى نهاية الجفن، ويمكنك مد الايلاينر للاعلى وذلك لتكبير العيون ايضاً. وعليك في المقابل تجنب اعتماد الخط السفلي فهو لا يتناسب مع العيون المبطنة.

وبالتالي، يمكنك ان تضعي خطاً رفيعاً من الكحل الاسود في منتصف الجفنين، ليلتقي بدوره بخط الكحل الخارجي الذي سبق ان رسمته.

وعليك ايضاً الانتباه عند وضع ظلال العيون، والابتعاد عن الالوان الداكنة، فيما عليك ان تحرصي على اعتماد الالوان الفاتحة لزيادة المساحة، وجعل العينين تبدوان اكثر ارتفاعاً. وينصح ايضاً باستخدام الالوان المات بدلاً من تلك البرّاقة. مع الاشارة، الى ان ايلاينر عيون القطة يتناسب جدّاً مع العينين المُبطنتين.

في المقابل، ضعي الماسكارا التي تطيل الرموش وتمنحهما اطلالة ساحرة جدّاً، لكن احرصي على عدم تكثيف اللون الذي من شأنه تجوير العينين.

اقرأي المزيد: 3 خطوات أساسية لتطبيق أيلاينر ناجح بعد سنّ الـ 40

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية