طريقة عمل مسكة عروس بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة عمل مسكة عروس

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة عمل مسكة عروس بخطوات سهلة وبسيطة بحسب انواعها وموديلاتها لتصنعي مسكتك وتضفي عليها لمستك الخاصة وتتألقي في حفل زفافك ويومك المنتظر.

ias

  1. اختيار الازهار: احرصي في البداية على اختيار الازهار لحفل زفافك التي تتفضلينها سواء اردت جمع اكثر من زهرة مع بعضها او الاكتفاء بنوع واحد من الازهار.
  2. اختيار شكل الباقة: ان شكل الباقة هو الاساس بعد اختيار الازهار، فيمكنك ان تختاري الشكل التقليدي للباقة او الشلال او شكل الطابة مع العلاقة وغيرها من الاشكال التي تختارينها بحسب ذوقك.
  3. اختيار الالوان: قد تصابين بحيرة بشأن الوان الازهار التي تريدين اختيارها وحتى الالوان التي تردين ان تجعليها متداخلة في مسكة العروس. لذلك، ننصحك باختيار اللون المفضل لديك واعتماد تدرجاتها المختلفة التي تتناسب مع ذوقك الخاص.
  4. ترطيب المسكة: احرصي على تثبيت اسفنجة رطبة وثبتي الازهار والزينة التي اخترتها عليها، هذه الطريقة ستساعدك لتحافظي على نضارة مسكة العروس لفترة اطول.
  5. ربط الباقة: بعد ان تقومي بتنسيق الباقة بالشكل والالوان التي اخترتها يجب ان تقومي بربطها وتثبيتها جيداً لتحافظي على عملك من هنا ضرورة ان تكون العقدتين متينتين لتحصلي على اجمل مسكة عروس.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة عمل مسكة عروس، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية