طريقة عمل مكياج أحمر ناعم ودمجه مع الالوان المختلفة

طريقة عمل مكياج أحمر ناعم

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة عمل مكياج أحمر ناعم بخطوات سهلة وبسيطة لتكون اطلالتك مميزة مفعمة بالسحر والجاذبية وتلفتي انظار من حولك في سهراتك ومناسباتك.

ias
  1. مكياج احمر وذهبي: ابدأي بتوزيع ظلال العيون باللون الابيض اسفل الحاجبين، وعلى كامل الجفن العلوي المتحرك، ثم بواسطة فرشاة ناعمة قومي بتطبيق ظلال العيون باللون البني على عظمة الحاجب كاملة، واملأي الجفن العلوي المتحرك بظلال العيون باللون الذهبي. طبقي ظلال باللون الفضي على مدمع العين وارسمي العين من الداخل بالكحل البيج وأخيراً طبقي احمر الشفاه باللون الاحمر.
  2. مكياج احمر وفضي: تميزي في مناسباتك مع هذا الاسلوب من المكياج، وزعي اولاً ظلال العيون باللون الابيض وظلال العيون باللون البيج على كامل الجفن العلوي، واختاري درجة غامقة من ظلال العيون باللون البني ووزعيها على الثلث الاخير من العين ومديه قليلاً نحو عظمة الحاجبين. ارسمي خطاً مجنحاً بالايلاينر الاسود وحددي فوقه الخط باللون الفضي وطبقي القليل من ظلال العيون باللون الفضي عند مدمع العين وارسميها من الداخل بالكحل الاسود بدون ان تنسي تطبيق احمر الشفاهباللون الاحمر على شفاهك.
  3. مكياج احمر واسود: هذا المكياج الفخم يتناسب مع سهراتك ومناسباتك، ابدأي بتطبيق ظلال العيون البيج على كامل الجفن العلوي واختاري درجة غامقة من ظلال العيون وطبقيها من من الزاوية الداخلية حتى الزاوية الخارجية مع سحبه قليلاً نحو الاعلى. وزعي القليل من الظلال الفاتحة من نصف العين الى الزاوية الداخلية ثم اختاري درجة لامعة وطبقيها على مدمع العين ، ثم قوميبتحديد عينيك بواسطة الايلاينر لااسود واسحبيه على طريقة المجنح عند الزاوية الخارجية وحددي الجفن السفلي بالكحل الاسود وطبقي احمر الشفاه باللون الاحمر.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة عمل مكياج أحمر ناعم، فهل ستجربينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية