طريقة وخلطة تفتيح المناطق الحساسة بين يديك

طريقة وخلطة تفتيح المناطق الحساسة بين يديك

تكثر الأسباب التي تؤدي إلى اسوداد المنطقة الحساسة ومنها الملابس الضيّقة والمصنوعة من النيلون وغيرها من الأمور إلاّ أنّ إستعادة البشرة البيضاء قد يكون أسهل مما تتصورين.

ias

فالخلطات الطبيعية قد تكون ملجأك لحل هذه المشكلة التي تواجه البشرة بكثرة وهي شائعة بين النساء.

ومن الطرق التي تساعد على تبييض المنطقة الحساسةـ اغمسي قطنة بعصير الليمون ثم طبيقها على منطقة البيكيني واتركيها لمدة 15 – 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر. وبعدها يمكنك تطبيق زيت جوز الهند ليعمل كمرطب جيد للبشرة.

أو يمكنك تقطيع شريحة من الليمون الطازج Hفركي المنطقة الحساسة لمدة 2 – 3 دقائق، يومياً قبل الإستحمام.

افركي المنطقة الحساسة بلب البابايا الداخلي واتركيه حتى يجف لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر وتكرار ذلك بإنتظام يومياً.

قطّعي الطماطم إلي نصفين وافركي الجلد بلب الطماطم لمدة 20 دقيقة حتى تحصلي على العصير. واغسلي المنطقة الحساسة بالماء الفاتر بعد مرور 20 دقيقة.

اغمسي قطعة من القماش القطني في الحليب وطبقيه علي المناطق الحساسة واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء. فالحليب يعمل على تفتيح المناطق السمراء لأنه يحتوي على مواد تفتيح طبيعية وخصوصاً مع الإستخدام المنتظم.

طبّقي زيت الزيتون النقي قبل النوم علي المناطق الحساسة في الجسم، فهو يعمل على  تخفيف الإسمرار ويصبح الجلد أكثر مرونة.

قومي بعصر الخيار وإضافة القليل من قطرات عصير الليمون إليه ثم طبّقي الخليط على أماكن الجلد التي تعاني من الإسمرار واتركيه لمدة 20 – 30 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

اقرأي للمزيد: اختاري خلطة لتنعيم الشعر من أول مرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية