طفلة مسلسل "البرنس" تشرح كيف أدت مشهد تركها في الشارع!

طفلة مسلسل "البرنس" تشرح كيف أدت مشهد تركها في الشارع!

بعد أن أظهرت أرقام غوغل أنّه من المسلسلات الأكثر مشاهدةً في رمضان 2020، أشعل مشهد ترك الطفلة في الشارع في مسلسل البرنس الانترنت بسبب أداء النجمة أولاً والحبكة القوية ثانياً. 

ias

كشفت الطفلة فريدة حسام التي تبلغ من العمر 5 أعوام، تفاصيل كواليس مشاركتها بدور "بنت رضوان" في مسلسل البرنس، وقالت إنّها فعلاً بكت في المشهد الذي حقق مشاهدة عالية على يوتيوب حتى. وقالت إنّها تخيلت لو تركت من دون والدتها ووحدها، وبافعل، أثناء التصوير والدتها لم تكن موجودة أثناء المشهد، لذلك كان البكاء حقيقي وكانت المرة الاولى التي تغيب الوالدة عنها.

وأضافت" الطفلة فريدة" خلال لقائها عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أنّه تحفظ المشاهد بمساعدة والدتها، خلال 10 دقائق فقط، ثم تدخل فى أداء المشهد على الفور، وأضافت أنّ الممثلين يساعدونها أيضاً في الحفظ والآداء.

وكشفت أن الفنان أحمد زاهر والذي تصدر اسمه موقع توتير قبلها بعد المشهد وحرص على التقاط الصور معها ليهدئها من الصدمة وقوة المشهد. تابعت أن الفنان محمد رمضان كان يناديها خلال التصوير بـ"يا برنسيسة" وكان يدعمها كثيراً بالأخص أنّه يلعب دور والدها. وقالت إنّها ستكمل في مسيرة التمثيل مشيرةً أنّها لا تشاهد سوى مسلسل البرنس والذي حصدت أغنياته أعلى المشاهدات على يوتيوب!

بلقيس تعلّق عبر التويتر:

> "ادي عندكم حلقة البرنس اليوم؟ أنا جاني انهيار معقول فيه ناس كدا بالدنيا دي؟! ايه يا عم فتحي حرام عليك".

وفي خبر سابق عن المسلسل، كانت أسنان جورجينا قد عرضته للانتقادات الكبيرة بسبب اخضاعها للهوليوود سمايل علماً أنّها تقوم بدور شعبي.

للترفيه…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية