طفلة مقربة من ريهانا تغفلها أثناء نومها لتطبق الماكياج... الصورة تتكلم

طفلة مقربة من ريهانا تغفلها أثناء نومها لتطبق الماكياج... الصورة تتكلم

مَن مِنّا لم يشاهد والدته في صغره وهي تضع الماكياج؟! ومن منا لم يحاول خلسة اعتماد أحمر الشفاه أو ظلال العيون قبل أن يتم كشف الجريمة وتقع الكارثة؟! أظن أن فئة كبيرة من النساء والفتيات إفتتحن تاريخ علاقتهن بالماكياج بهذه الطّريقة، كما فعلت هذه الفتاة الصغيرة المقربة جداً من النجمة ريهاناوالتي تبلغ الـ 3 سنوات من عمرها. شاهدي مع ياسمينة بالصورة كيف طبّقت الماكياج واكتشفي الحيلة التي اعتمدتها حتى حصلت على أيلاينر ريهانا بالذات.

ias

إسمها ماجستي وهي طفلة ابنة عم ريهانا المقربة منها جداً. على ما يبدو أن هذه الطفلة متأثرة جداً بإطلالات ريهانا ووالدتها، وتميل فعلاً الى عالم الأميرات الصغيرات اللواتي يحاولن أن يصبحن كبيرات بمجرد لمسهن مستحضرات الماكياج.

طفلة مقربة من ريهانا تغفلها أثناء نومها لتطبق الماكياج... الصورة تتكلم

وبحسب تعليق ريهانا التي كتبته الى جانب الصورة، فإن هذه الطفلة المجنونة إنتظرت وقت النوم وغفلت والدتها لتستولي على حقيبة الماكياج الخاصة بريهانا. استعانت بالأيلاينر، وطبّقته أولاً لتحديد رسمة حاجبيها، ما كشف عن دقة ملاحظتها لما تفعله السيدات في ما حولها.

ولم تسلم عيونها أيضاً من جيل الأيلانير الأسود، فقد حاولت تطبيقه عبثاً، وحصلت على خليط من الخطوط السوداء التي طالت رموشها وجفونها العلوية والسفلية.

وبعدما تم ضبط الجريمة، إتخذت ريهانا لهذه الفتاة المشاغبة صورة، وحمّلتها على حسابها الخاص على انستقرام، فنالت رواجاً واسعاً لاسيما وأن هذه الطفلة إنطلقت من مبدأ تحديد رسمة الحاجبين ما يُعد أمراً صعب الملاحظة عند الأطفال.

هذه الصورة، كشفت فعلاً ما مدى تعلق ريهانا بماجستي لاسيما وأنها ليست المرة الأولى التي تطل الى جانبها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأي المزيد: صور نجمات فاتنات في أسوأ تسريحات شعر على الإطلاق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية