طلاق أصالة من طارق العريان: حقيقة أم شائعة؟

طلاق أصالة من طارق العريان: حقيقة أم شائعة؟

يبدو أنّ خبر طلاق أصالة من طارق العريان لم يعد مخفياً، فبعدما اعتبره البعض شائعة، يبدو أنّه يقترب من الحقيقة، خصوصاً بعدما حذفت أصالة كل صورها معه من صفحتها الرسمية على انستغرام. فالفنانة التي تظهر أصغر من عمرها بكثير ستكون في مواجهة انفصال ثان في حياتها العاطفية.

ias

وسائل الإعلام العربية تداولت الخبر، واعتبر البعض منها أنّ المسألة مسألة وقت، وسيتم الإعلان عن الانفصال النهائي بين الفنانة السورية والمخرج المصري، والبعض أشار إلى أنّ سبب الطلاق هو خيانة طارق لأصالة وارتباطه بعلاقة مع فنانة شابة ومغمورة. وحين تأكدت أصالة من أمر العلاقة، طلبت على الفور الطلاق، ولم تقبل بأي مفاوضة. وبدأت تمهد للأمر من خلال بعض الرسائل الحزينة والمؤثّرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الخبر تمّ تأكيده نوعاً ما حين غاب طارق العريان عن مرافقته لأصالة، أولاً إلى عيد ميلاد صديقها المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران في بيروت، وثانياً خلال تكريمها في حفل توزيع جوائز صناعة الترفيه في الرياض، حيث كانت ضمن المشاهير الذين كرمهم تركي آل شيخ في حفل Joy Awards ضمن فعاليّات موسم الرياض.

تجدر الإشارة إلى أنّ أصالة كانت متزوجة من أيمن الذهبي، فيما سبق لطارق العريان أن تزوج من الإعلامية المصرية إنجي علي، إضافة لزيجة أخرى تمت مطلع تسعينيات القرن الماضي. 

وكان خبر البلوك بين أصالة وأحلام بسبب فجر السعيد هو الأبرز في الأشهر الفائتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية