حليمة سلطان بطلة "قيامة أرطغرل" تعلن طلاقها بعد عامين من زواجها لهذه الأسباب!

حليمة السلطان التركية تعلن طلاقها بعد عامين من زواجها لهذه الأسباب!

فاجأت الممثلة التركية إسرا بيلجيتش، المعروفة بـ" حليمة سلطان"، في مسلسل "قيامة أرطغرل" جمهورها بعدما أعلنت طلاقها من لاعب كرة القدم الشهير في نادي بشيكتاش التركي غوغهان توري، وذلك بعد أقل من عامين على الزواج، الخبر الذي أحزن جمهور النجمين.

ias

ورغم أنّ بعض المواقع اعتبرت أنّ السبب مجهولاً، غير أنّ بعض الصحف التركية أكدت أنّ الطلاق حصل نظراً لعدم الانسجام والتفاهم بين الثنائي، مما جعلهما يأخذان قراراً مشتركاً بالانفصال بهدوء تام، وتم الطلاق في المحكمة خلال جلسة استغرقت عشر دقائق فقط! وقيل أنّهما لم يطالبا بأي تعويضات فيما يخص أملاكهما، أو نفقة للطلاق. وهنا نستذكر5 حالات طلاق بين النجمات لن ينساها الجمهور العربي.

> الحكاية انتهت بمصافحة بين النجمين كصديقين ليعود كل طرف إلى مواصلة حياته الخاصة كما يشاء!

وكان الثنائي قد تزوّجا في أكتوبر العام 2017، في حفل زفاف مميز تحدثت عنه الصحافة التركية ومواقع التواصل الاجتماعي وسط سعادة كبيرة من المقربين، خصوصاً أنّ العروسين معروفان جداً، وقد شهد خلاله الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته أمينة على عقد قرانهما.

الثنائي المعروف يوم زفافهما
الثنائي المعروف يوم زفافهما

عرف الجمهور العربي إسرا بيلغيتش، بعدما شاركت في مسلسل "قيامة أرطغرل"، وأدّت دور زوجة البطل "أرطغرل"، ومن شاهد العمل الدرامي تفاجأ جداً بموتها في حلقته الأخيرة.

إقرئي المزيد: حفل زفاف استثنائي لراموس وروبيو بحضور نجوم العالم والعروس تتألق بتصميم زهير مراد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية